فعاليات ترفيهية مميزة في موسم أعياد نهاية السنة في «سوق الينابيع»

فعاليات ترفيهية مميزة في موسم أعياد نهاية السنة في «سوق الينابيع»


استمتعوا بأجواء الشتاء الساحرة هذا الموسم في سوق الينابيع مع مجموعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية المستوحاة من أعياد نهاية السنة. ولغاية 18 يناير، يمكن للأطفال تمضية أروع الأوقات مع الألعاب المسلية والمعروضات التي تنسجم مع فصل الشتاء، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة التي تضمن لهم أوقاتاً لا تنسى بصحبة الأهل والأصدقاء في الهواء الطلق.

وسيكون الأطفال على موعد كل يوم بين الساعة 2 ظهراً و10 ليلاً مع ساحة الكرات الملونة المصممة لتنسجم مع طابع موسم الأعياد في الطابق الأرضي. وهنالك أيضاً الأكشاك الاحتفالية في الهواء الطلق يومياً بين الساعة 4 ظهراً و10 ليلاً، والتي تضم تشكيلة متنوعة من الأطعمة والمشروبات والإكسسوارات، بالإضافة إلى الفعاليات الترفيهية الموجهة للأطفال. استمتعوا بأوقات رائعة هذا الموسم فقط في “سوق الينابيع».




 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/