فعالية ليالي الأضواء تعود إلى ياس ووتروورلد أبوظبي

فعالية ليالي الأضواء تعود إلى ياس ووتروورلد أبوظبي

 أعلنت ياس ووتروورلد أبوظبي عن عــــــودة فعاليـــــــة ليالي الأضواء لتقدم لضيوفها من عشاق المغامرات والألعاب المائية مزيجاً من الأنشطة الترفيهية المباشرة والموسيقى والأضواء المبهرة أيام الجمعة خلال الفترة ما بين 4 -27 يونيو من الساعة 10 صباحاً ولغاية الساعة 10 ليلاً.

وستتيح فعالية  ليالي الأضواء للضيوف قضاء أمسيات حافلة بالمرح والتشـــــويق والمغامرات المائية مع أكثر من 40 لعبة ومنزلقة مائية ومرفقاً ترفيهياً، والتي ستبدو ياس ووتروورلد أبوظبي خلالها كلوحة فنية تتألـــــــق بالأضواء المنتشرة في أرجاء المكان، إلى جانب الاسترخاء على العوامات المضيئة في نهر النيون الوحيد من نوعه في الإمارات والمشاركة في الألعاب والأنشطة الترفيهية التي تقدمها فرقة “سبلاش سكواد” عند “بحيرة أمواج” والمستوحاة من هذه الأمسية المميزة.  كما يمكن للضيوف اقتناشء أجمل الهدايا التذكارية لدى عربات التسوق بجانب بحيرة أمواج.

وقد عملت ياس ووتروورلد أبوظبي مع مختلف الجهات المعنية لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية مثل ضرورة حجز التذاكر إلكترونياً بهدف الالتزام بالسعة التشغيلية..

وضرورة ارتداء الكمامات بالإضافة إلى اعتماد الكاميرات الحرارية، ووضع علامات لتحديد المسافات الآمنة التي يجب الالتزام بها عند الألعاب ومنافـــــــذ البيع، إلى جانب تعديل السعة الاستيعابية للألعاب والمطاعم والمتاجر. وتقديراً لهذه الجهود، حصلت (ياس ووتــروورلد أبوظبي) على شـــــــهادة الأمـــــان Go Safe من قبل دائـــــــرة الســــــياحة والثقافة – أبوظبي، إذ يهــدف برنامج هذه الشـــــهادة إلى تعزيز الالتــــــزام بأعلــــى معاييــــــر النظافة والسـلامة في مختلف المرافق الســـــياحية والمنشآت التجارية العاملة في إمارة أبوظبي.


 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot