النجم المقيم في الإمارات أكبر المستفيدين في الماسترز

فليتوود يقتحم «التوب 10» في «السباق إلى دبي»

فليتوود يقتحم «التوب 10» في «السباق إلى دبي»

 تقدم الإنجليزي تومي فليتوود، إلى قائمة العشر الأوائل “توب 10”، وتحديداً المركز الرابع، في ترتيب “السباق إلى دبي” لجولة دي بي ورلد للجولف، الصادر أمس الاثنين، مستفيداً من حصوله على المركز الثالث في بطولة الماسترز الأمريكية العريقة التي اختتمت فجر أمس على ملعب أجوستا الوطني الشهير، وتوج باللقب الأمريكي سكوتي شيفلر، المصنف الأول عالمياً، للمرة الثانية في مسيرته.
ويعتبر المركز الثالث الذي حققه فليتوود في البطولة، بإجمالي 4 ضربات تحت المعدل، أفضل نتيجة في مسيرته في هذه بطولة الماسترز العريقة التي احتفلت بالنسخة الـ 88، ليكسب الإنجليزي المقيم رفقة عائلته في دبي، 517 نقاط، رفع بها إجمالي رصيده هذا الموسم إلى 1,142 نقطة ليتقدم 12 خطوة في ترتيب “السباق إلى دبي” من رولكس.
من جانبه استهل السويدي لودفيج أبيرج مشواره في أول بطولة يشارك فيها محتسبة ضمن جولة دي بي ورلد هذا الموسم، بتحقيق المركز الثاني في البطولة برصيد 7 ضربات تحت المعدل، ليفتتح رصيده في ترتيب “السباق إلى دبي” بـ 1,113 نقطة وضعته بالمركز الخامس مباشرة.
ويعتبر هذا إنجاز لافت للاعب الذي تحول للاحتراف الكامل قبل 10 أشهر فقط، وشارك لأول مرة في هذه البطولة التي تعتبر من الأكبر في العالم.
وتتواصل منافسات جولة دي بي ورلد هذا الأسبوع بإقامة بطولة كوريا المفتوحة، ضمن ما يعرف باسم “السلسلة الآسيوية”، حيث سيكون هناك خمس سلسات دولية لكل منها هويتها الخاصة هذا الموسم في جولة دي بي ورلد، ولكل سلسلة بطلها الخاص، الذي سيكسب في كل منها 200 ألف دولار أمريكي من مجموع مكافآت مالية إضافية تبلغ مليون دولار أمريكي. وسيتأهل أبطال كل سلسلة إلى بطولات سلسلة “باك 9”، قبل أن يختتم الموسم بعد أن يطوف العالم تحت عنوان “بلاي أوف” الختامي لجولة دي بي ورلد.
وسيكون الختام بضيافة الإمارات الختام بنظام متجدد عبر بطولتين على التوالي في شهر نوفمبر من العام الجاري مع بطولة أبوظبي في نادي ياس لينكس بمشاركة أفضل 70 لاعباً في ترتيب “السباق إلى دبي”، ثم بطولة جولة دي بي ورلد في عقارات جميرا للجولف بمشاركة أفضل 50 لاعباً.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot