فنادق ومنتجعات «العنوان» تُعلن عن تعيينات جديدة

فنادق ومنتجعات «العنوان» تُعلن عن تعيينات جديدة

في ظلّ استراتيجيتها الهادفة إلى تقديم أرقى معايير الضيافة العالمية، أعلنت مجموعة إعمار للضيافة، ذراع الضيافة والترفيه التابعة لشركة التطوير العقاري العالمية -إعمار، عن تعيينات استراتيجية مُتعدّدة في فنادق “العنوان بوليفارد” و “العنوان دبي مول”،التابعان لسلسة “فنادق ومنتجعات العنوان” العلامة التجارية الفاخرة في دبي.  
انضم بنجامين برونو ألفيس إلى مجموعة “فنادق ومنتجعات العنوان” بمنصب طاهي الحلويات التنفيذي في فندقي “العنوان بوليفارد” و”العنوان دبي مول”. وبخبرة غنية اكتسبها من خلال عمله في مطعم Demoiselle by Galvin الشهير في سيتي ووك بدبي، سيُقدم الشيف ألفيس أروع أصناف الحلويات والمعجنات التي يتطلّع إليها الذواقة، بلمسات مُميّزة تحفل بالنكهات التجريبية والتقنيات المُبتكرة لضيوف كلا الفندقين.
كما يُرحّب فندق “العنوان دبي مول” أيضاً بالسيد عثمان بنجبارة  كمدير جديد لعمليات الأغذية والمشروبات ويسعى من خلال منصبه الرائد الجديد في الإشراف على مرافق المأكولات في الفندق، إلى ترسيخ مكانة علامة العنوان التجارية والحفاظ على مستوى التميّز في عمليات إدارة الأغذية والمشروبات الذي بات مُرادفاً لعلامة “فنادق ومنتجعات العنوان” التجارية المُتفرّدة. وسيشكل بنجبارة، الذي يُعدّ من الرواد المُخضرمين في هذا القطاع الحيوي،دعماً كبيراً لعلامة العنوان التجارية مع كفاءته المُتميّزة في إنشاء وتنفيذ استراتيجيات الأغذية والمشروبات، جذب واستقطاب الأعمال المُدرّة للأرباح، فضلاً عن مهاراته المُبدعة في عمليات استكشاف الأخطاء وإصلاحها، مستفيداً من خبرته التي تتجاوز 10 سنوات من العمل في فندق أرماني دبي. 
وأعلن فندق “العنوان بوليفارد” عن ترقية السيد عبد العظيم الحكادي إلى منصب مدير عمليات المطاعم. منذ عام 2016 ، اكتسب الحكادي خبرته الرائدة والمُتميّزة في ضمان تقديم أفخر أطباق الطعام  للذواقة من خلال عمله في مطعم “ذا ريستورانت”، ردهة الفندق وكافيه المسبح بفندق “العنوان بوليفارد”. وعبر مسيرة عمل في مجموعة واسعة من أرقى الأماكن في دبي مثل فنادق أرماني وشانغريلا للفنادق والمنتجعات، والتي امتدّت على مدى 12 عاماً، اكتسب الفندقي المُتمرّس خبرة متميزة وبصيرة ثاقبة في مفاهيم وخبايا فنون الطهي المُختلفة في الإمارات العربية المتحدة. كما يفخر الحكادي بدوره الرائد والهام كجزء لا يتجزأ من الفريق المسؤول عن افتتاح “أتموسيفير” في برج خليفة، المطعم الذي يشتهر بتوفيره لأفضل المعايير الراقية في الوقت الحاضر. بالإضافة إلى ذلك، ابتكر الحكادي فكرة “برنش الحديقة” في فندق “العنوان بوليفارد» ، 
 
 
 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/