فنانون موهوبون يشاركون في تصميم حي إماراتي تقليدي بدبي باستخدام تقنيات الأضواء والظلال

فنانون موهوبون يشاركون في تصميم حي إماراتي تقليدي بدبي باستخدام تقنيات الأضواء والظلال

شاركت مجموعة من الفنانين الموهوبين المقيمين في تصميم حي إماراتي تقليدي على شوارع وسط مدينة دبي باستخدام تقنيات الأضواء والظلال فقط. وعبّر هؤلاء الفنانون عن فخرهم بالمشاركة في هذا المشروع الفني الذي يشكل محطة فارقة في مسيرتهم المهنية.
عرض مشروع الحي ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق، ليصطحب زوار بوليفارد الشيخ محمد بن راشد في رحلة فريدة تستعرض ملامح ومشاهد المجتمع الإماراتي التقليدي، بما في ذلك زقاق السكة والمجلس والمسجد والحوي أو الباحة ومتجر البقالة المحلي وملعب الساحة. وحرصت المواهب المشاركة على استخدام خطوط الضوء والظلال بطريقة مبتكرة في عرض كل عنصر من العناصر، مما عكس التمازج بين الملامح المحلية والمعمارية لأحياء دبي القديمة بشكل مثالي.
ويشكل المشروع جزءاً مميزاً من مهرجان دبي للتسوق، ويقام بالتعاون بين مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة وهيئة الثقافة والفنون في دبي وإعمار، حيث جرى تكليف سبعة من أبرز المبدعين من دولة الإمارات، من بينهم مواهب إماراتية ناشئة، بتصميم المشروع وتنفيذه.
ويأتي المشروع الأوّل من نوعه لعروض الإضاءة ثمرة التعاون بين روضة الصايغ ويارا منلا ورغد العلي وفاطمة العوضي وإيمان آل رحمة، بالإضافة إلى أحمد جعيصة وعبدالله خوري. حيث نجحت المجموعة التي تضم تخصصات مثل تصميم الوسائط المتعددة والتصوير الفوتوغرافي والهندسة المعمارية وتصميم المنتجات في دمج ما لديها من مواهب متنوعة  لإنجاز المشروع.



 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot