فندق ونادي ضباط القوات المسلحة يقدم تجربة متميزة للإفطار والسحور في رمضان

فندق ونادي ضباط القوات المسلحة يقدم تجربة متميزة للإفطار والسحور في رمضان


يرحب فندق ونادي ضباط القوات المسلحة بضيوفه خلال شهر رمضان ليستمتعوا بتجربة الأجواء الرمضانية الأصيلة مع مزيج من المأكولات الرائعة والضيافة الإماراتية المتميزة. ويمكن للضيوف تناول الإفطار والسحور في مطعم الرمال الذي تم تجديده مؤخراً داخل فندق ونادي ضباط القوات المسلحة، بينما يمكن لأولئك الذين يختارون الإفطار في المنزل الاستمتاع بخدمة التوصيل إلى المنازل. وبالإضافة إلى ما سبق، يواصل فندق ونادي ضباط القوات المسلحة تقديم خدمة تزويد الطعام خلال شهر رمضان المبارك، حيث قدم أكثر من 13.5 مليون وجبة خلال رمضان لأشخاص من ثقافات وديانات متنوعة منذ عام 2004.
• الإفطار في مطعم الرمال ..  يعد مطعم الرمال الوجهة المثالية للضيوف الذين يسعون إلى الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها للمطبخ الإماراتي والخليجي التقليدي. ويقدم المطعم مأكولات متنوعة تشمل المقبلات الساخنة والباردة وأطباق رئيسية مثل المنسف والمندي وأوزي لحم الضأن.
• السحور في مطعم الرمال: يقدم مطعم الرمال السحور في أجواء هادئة تماشياً مع التقاليد الرمضانية، وذلك بدءاً من منتصف الليل وحتى الساعة 3 صباحاً. ويشمل السحور مأكولات إماراتية وغيرها من الوجبات الأخرى بما في ذلك ثريد الدجاج ومجبوس لحم الضأن والهريس وقطع لحم الضأن واللحم البقري المشوية بالإضافة إلى تشكيلة رائعة من الحلويات.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot