شهدت المباريات في الجولة الأولى تسجيل 39 هدفا

فوزان في ختام الجولة الأولى لكأس منصور بن زايد

ماجد الخلاصي : نظام البطولة يجعل جميع الفرق تعمل على حسم التأهل دون النظر إلى النتائج الأخرى

اختتمت مساء يوم الخميس، الجولة الأولى من مرحلة مجموعات بطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم 2024، بفوزين لكل من مكتب الشؤون القانونية وهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية.
‏‎وعلى ملعب “فندق قصر الإمارات” بأبوظبي، مستضيف البطولة، بدأ مكتب الشؤون القانونية مشواره بالفوز على مكتب الشؤون التنموية وأسر الشهداء، وذلك ضمن افتتاح مواجهات المجموعة الرابعة.
‏‎ولحساب ذات المجموعة، تفوق فريق هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية على فندق قصر الإمارات ماندارين أورينتال، ليتشارك صدارة المجموعة مع مكتب الشؤون القانونية.
‏‎ونال حسام محمد حسن، مهاجم مكتب الشؤون القانونية، جائزة رجل المباراة، بينما حصل ياسر الزهلي، لاعب هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، على نجومية المواجهة الثانية.

‏‎39 هدفاً 
‏‎شهدت المباريات الثمان في الجولة الأولى تسجيل 39 هدفا، وحافظت 4 فرق على نظافة شباكها، هي مكتب الأمين العام ومكتب شؤون المواطنين والمجتمع ومكتب الشؤون القانونية وهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية.
‏‎بينما لم تشهد المجموعة الأولى تحقيق أي انتصار بعدما تعادلت الفرق الأربعة في الجولة الأولى، وتصدر ياسر الزهلي، لاعب هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، ترتيب الهدافين بـ 3 أهداف.
‏‎يذكر أن نسخة 2024 تقام بمشاركة 16 فريقا تم تقسيهم إلى 4 مجموعات، تلعب بنظام دوري من دور واحد، ويتأهل الفريقان الحاصلان على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة مباشرة إلى ربع النهائي.
‏‎أجواء اجتماعية
‏‎اتسمت مباريات البطولة بالإثارة وكان التنافس حاضرا في أغلب المباريات، لاسيما الفرق التي تواجدت في النسخة الماضية والتي عمدت على تسجيل أفضل اللاعبين من أجل المنافسة على لقب النسخة الحادية عشرة، في حين كانت الأجواء الاجتماعية خارج الملعب حاضرة، بعدما وفرت اللجنة المنظمة المشروبات الساخنة والباردة من خلال عربة “فود ترك”، كما شهدت منطقة الجماهير “فان زون” إقبالا من قبل الأطفال والعائلات، للاستمتاع بالأجواء المصاحبة للبطولة.

أجواء تنافسية أخوية
أكد ماجد الخلاصي، عضو اللجنة الفنية، أن التنافس كان عاليا بين مختلف الفرق، في الوقت الذي تمتع فيه المشاركون بالروح الرياضية والأجواء التنافسية الأخوية داخل الملعب، وهو ما ظهر من خلال قلة البطاقات الملونة، مشيرا إلى أن نظام البطولة يجعل جميع الفرق تعمل على حسم التأهل دون النظر إلى النتائج الأخرى، خاصة مع اعتماد نظام القرعة بالنسبة لمباريات دور الثمانية ونصف النهائي.
وأضاف: كما ركزت اللجنة على رفع المستوى الفني من خلال استحداث جائزة أفضل لاعب في كل مباراة، إضافة إلى جوائز أخرى للمتميزين في ختام البطولة، كما استعانت الفرق بلاعبين أجانب ومن مختلف الجنسيات، وهو ما زاد من جودة معظم المواجهات.
وتقام البطولة بالتعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم ورابطة المحترفين الإماراتية، وستدار المباريات من قبل حكام دوليين بالتعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم، بالإضافة إلى مشاركة حكام من دول الخليج العربي.
ورصدت اللجنة المنظمة للبطولة جوائز لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى، إضافة إلى جائزة لكل من أفضل لاعب وحارس مرمى وإداري إلى جانب هداف البطولة، فضلا عن جوائز قيمة للجماهير، وتخصيص منطقة خاصة بالجماهير “فان زون” بالتعاون مع رابطة المحترفين الإماراتية، مزودة بالمشروبات الساخنة والباردة والوجبات الخفيفة، لخلق أجواء اجتماعية للجماهير والعائلات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/