كائن أخضر صغير اكتسب شهرة واسعة في عالم "حرب النجوم"

فيلم خاص بشخصية "بيبي يودا" قريباً

فيلم خاص بشخصية

يُخصَّص فيلم سينمائي قريباً لشخصية "بيبي يودا"، التي اكتسبت في السنوات الأخيرة شهرة واسعة في عالم "حرب النجوم" بفضل مسلسل "ذا ماندالوريان"، على ما أعلنت شركة لوكاس فيلم مؤخرا.
 
ويتولى إخراج هذا الفيلم الطويل جون فافرو الذي سبق أن أخرجَ "ذا ماندالوريان".
وتابع المشاهدون في هذا المسلسل مغامرات صائد الجوائز الغامض دين دجارين الذي تنشأ صداقة بينه وبين كائن أخضر صغير يُدعى غروغو كُلِّف تسليمه لزبون شرير.
وسرعان ما حصد هذا الكائن الفضائي الأخضر ذو الأذنين المدبَّبتين الضخمتين والعينين السوداوين الكبيرتين المحبَّبتين إعجاب المشاهدين الذين أطلقوا عليه عبر شبكات التواصل تسمية "بيبي يودا"، لكونه من النوع نفسه الذي تنتمي إليه شخصية "غراند ماستر يودا" في أفلام "حرب النجوم" الأساسية.
 
وأعرب فافرو في بيان عن حماسته لفكرة "نقل ماندالوريان وتلميذه غروغو إلى الشاشة الكبيرة".
ولم يتضح بعد ما إذا كان بيدرو باسكال، الذي أدى دور الماندالوري في المسلسل سيجسّد في الفيلم أيضاً شخصية صائد الجوائز. كذلك لم يُحدَّد إلى الآن موعد رسمي لطرح الفيلم الطويل.
 
وكان آخر فيلم سينمائي ضمن عالم "حرب النجوم" عام 2019 بعنوان "ستار وورز: ذا رايز أوف سكاي ووكر"، وحقق إيرادات تجاوزت المليار دولار في مختلف أنحاء العالم، رغم المقالات النقدية السلبية عنه.
 
وأُعلنت مذّاك مجموعة مشاريع أفلام لم يُعرف ما إذا كانت ستنفّذ فعلياً.وصُرِف النظر من دون ضجة عن أفلام عُهد إخراجها في البداية إلى كيفن فايغي الآتي من عالم "مارفل" وباتي جينكينز.ومن المقرر، وفقاً لجدول "ديزني" الزمني، طرح فيلم "حرب النجوم" المقبل في مايو/أيار 2026.
 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/