فيلم خيال علمي يجمع روبرت باتينسون وستيفن يون

فيلم خيال علمي يجمع روبرت باتينسون وستيفن يون

اختير الفنان كوري الأصل ستيفن يون  بجانب نجم هوليوود روبرت باتينسون في فيلم الخيال العلمي التالي للمخرج بونج جون هو.
على الرغم من أن الفيلم ، الذي ستنتجه استديوهات Warner Bros. ، ليس له عنوان ، إلا أن قصة الخيال العلمي مبنية على رواية إدوارد أشتون "ميكي 7".
وفقًا لـ 'Variety' ، أعاد المشروع توحيد العمل بين يون وبونج، اللذين سبق لهما العمل معًا في الدراما الاستعادية Okja على Netflix في عام 2017.

وفقًا لناشر الكتاب، سانت مارتن للنشر، يمكن وصف الفيلم  بأنه فيلم إثارة عقلي عالي المفهوم.
إنه يتبع "مستهلكًا" موظف يمكن التخلص منه في رحلة استكشافية بشرية تم إرسالها لاستعمار عالم الجليد Niflheim - الذي يرفض السماح باستنساخ بديله ، الملقب بـ Mickey8 ، ليحل محله. لم يتم تأكيد تفاصيل الحبكة الخاصة بالفيلم ، وليس من الواضح مدى قرب خط المخرج بونج (الذي يكتب السيناريو أيضًا) للالتزام بالرواية كمصدر.
إلى جانب يون وباتينسون ، يشمل طاقم الممثلين مارك روفالو وتوني كوليت ونعومي آكي.
من المتوقع أن يلعب باتينسون دور البطل ، لكن لم يتم تأكيد المزيد من التفاصيل.

سينتج بونج أيضًا الفيلم القادم من خلال شركته Offscreen ، جنبًا إلى جنب مع Dede Gardner و Jeremy Kleiner من Plan B و Dooho Choi من Kate Street Pictures.  وسيشرف بيتر دود نيابة عن شركة Warner Bros.

يمثل الفيلم أول فيلم لبونج منذ فيلم الكوميديا المظلمة `` Parasite '' لعام 2019 ، والذي أصبح الفيلم الكوري الجنوبي الأعلى ربحًا في التاريخ ، بالإضافة إلى أول فيلم بلغة غير إنجليزية يفوز بجائزة أفضل فيلم في حفل توزيع جوائز الأوسكار. كما أنه معروف بإخراج أفلام "Snowpiercer" و "The Host" و "Barking Dogs Never Bite".أما يون فينتظر عرض فيلمه الذي ينتمي لأفلام الإثارة  للمخرج جوردان بيل "Nope" ، والذي يشارك في بطولته دانيال كالويا وكيكي بالمر ويفتتح في دور العرض في 22 يوليو الجاري.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot