فيليبسن دراج فريق الإمارات يحل ثانيا في جولة إسبانيا

فيليبسن دراج فريق الإمارات يحل ثانيا في جولة إسبانيا


حقق جاسبر فيليبسن من فريق الإمارات المركز الثاني في المرحلة الرابعة من جولة إسبانيا للدراجات الهوائية، والتي امتدت على مسافة 191.7كم انطلاقاً من غاراي وصولاً إلا إيّا دي لوس كاباليروس.
وبفضل دعم زميليه روي وإيفو أوليفييرا، تمكن فيليبسن من الوصول إلى آخر 250م من السباق متقدماً بفارق كبير على منافسيه، باستثناء سام بينيت من/فريق كويك-ستيب/ الذي تمكن من اجتيازه وانتزاع المركز الأول.

وقال جاسبر فيليبسن غن السباق كان جيدا"، قدّم الجميع أداء طيباً في الجزء الأخير منه وفقاً لخطتنا.. كنت طوال الوقت في موقع متقدم، وقبل 50م من خط النهاية ظننت أنني قادر على تحقيق الفوز.. ولكن بينيت تمكن في النهاية من اجتيازي بسرعة كبيرة لينتزع المركز الأول.. لست نادماً على أدائي في سباق السرعة، فقد التزمنا بالخطة التي وضعناها، إلا أنها لم تنجح كما أردنا.. أنا حزين بعض الشيء لأنني لم أتمكن من الفوز بالمركز الأول، لكن هذه النتيجة تجعلني متفائلا وأكثر ثقة في سباقات المراحل المقبلة".

ويعد هذا الفوز أفضل نتيجة يحققها جاسبر فيليبسن من الجولات الكبرى، وهو يتطلع الآن إلى تقديم أداء متميز يؤهله للفوز في المرحلة التاسعة. كما حافظ زميله ديفيد دي لا كروز على المركز الثاني عشر في التصنيف العام متأخراً بفارق 2:31 ثانية عن الدراج المتصدر. وتقام اليوم المرحلة الخامسة انطلاقاً من ويسكا وصولاً إلى سابينيانيجو على مسافة 184.4كم، وتتضمن المرحلة 4 مسافات تسلق منصفة في آخر 50كم من السباق.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/