قرعة صعبة للمنتخبات الآسيوية في بطولة العالم لكرة اليد

قرعة صعبة للمنتخبات الآسيوية في بطولة العالم لكرة اليد


أوقعت قرعة بطولة العالم لكرة اليد المقررة في بولندا والسويد مطلع العام المقبل المنتخبات الآسيوية الخمسة المشاركة فيها في مجموعات صعبة نسبيا.
يشارك في البطولة المقررة من 11 حتى 29 يناير من العام المقبل 32 منتخبا، تأهل 27 منها حتى الآن، وتبقى 5 منتخبات تمثل القارة الإفريقية ستحجز أماكنها بعد خوض بطولة الأمم الإفريقية في مصر من 11 حتى 18 يوليو الجاري.

ووقع منتخب إيران في المجموعة الأولى إلى جانب إسبانيا ومونتينيغرو وتشيلي، ومنتخب السعودية في المجموعة الثانية مع فرنسا وبولندا وسلوفينيا، ومنتخب كوريا الجنوبية في المجموعة الرابعة مع إيسلندا والبرتغال والمجر، ومنتخب قطر في المجموعة الخامسة مع ألمانيا وصربيا وأحد المنتخبات الافريقية، ومنتخب البحرين في المجموعة الثامنة إلى جانب الدنمارك حاملة اللقب وبلجيكا وأحد المنتخبات الإفريقية.

وكان منتخب الدنمارك توج بلقب النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم التي أقيمت في مصر عام 2021.
وأعلن الاتحاد الدولي لكرة اليد أن بولندا ستستضيف مباريات المجموعات الاولى والثانية والخامسة والسادسة، فيما تستضيف السويد مباريات المجموعات الثالثة والرابعة والسابعة والثامنة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/