قصر الإمارات يستعد للاحتفال باليوم الوطني الـ 49

 قصر الإمارات يستعد  للاحتفال باليوم الوطني الـ 49


 يستعد فندق قصر الإمارات للاحتفال باليوم الوطني التاسع والأربعين لدولة الإمارات بمجموعة من العروض الخاصة والفعاليات الترفيهية المناسبة لكافة الأعمار في الفترة مابين 29 نوفمبر و5 ديسمبر القادم . حيث ازدانت أسوار القصر ومداخله الرئيسية بأعلام الإمارات فيما تضيء ألوان العلم الإماراتي القباب التي يتميز بها القصر وحدائقه المبهرة ليلاً .
تتضمن الفعاليات أنشطة رياضية في الهواء الطلق من عمر 12 عاماً وما فوق، إضافة إلى حصص لتعليم الصيد والغوص في أعماق مياه الخليج العربي، حصص تعليمية إلكترونية متخصصة في الأنشطة البحرية، رحلات مغامرات بالقوارب، جنباً إلى جنب مع العديد من الأنشطة المجانية المُثيرة.
وأشارت إدارة الفندق إلى توفير عروض خاصّة وأسعار حصرية للغرف بهذه المناسبة، لمنح المقيمين مع عائلاتهم وأحبائهم لتجربة الأناقة الفاخرة للقصر من خلال الغرف المُصمّمة والمُجهّزة بمنتهى الفخامة.



 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/