مع استعداده لافتتاح مُخيم الأطفال الصيفي

قصر الإمارات يُطلق عروضاً مغرية للآباء والأمهات

 قصر الإمارات يُطلق عروضاً مغرية للآباء والأمهات

أعلن فندق قصر الإمارات الوجهة المثالية لقضاء أوقات استثنائية لا تُنسى، عن إطلاق عروض مُغرية للآباء والأمهات المُصاحبين لأبنائهم خلال فترة مُخيّم الأطفال الصيفي من 4 يوليو – 26 أغسطس.
وبينما يستمتع الضيوف الصغار بأوقاتهم، يمكن للوالدين الاستمتاع بطيف واسع من التجارب المميزة التي أعدها قصر الإمارات خصيصاً لهم.

قمة الاسترخاء والاستجمام في سبا القصر.. هذا الصيف، يمكن للآباء والأمهات الحصول على الراحة والاسترخاء التي يستحقونها بالفعل. حيث يمكنهم الاستمتاع بإحدى جلسات التدليك الفاخرة المتوفرة لدى سبا قصر الإمارات. كما يمكن لكل من الوالدين دعوة أحد الأصدقاء والاستفادة من خصم 50% على جلسة العناية المختارة.

ولمزيد من المتعة والانتعاش يمكن للوالدين الحصول على بطاقة الدخول إلى النادي الشاطئي ليوم واحد تُخوّلهم الاستفادة من رصيد على المأكولات والمشروبات بقيمة 100 درهم إماراتي.
,يُعدّ شاي الظهيرة أحد الطقوس المميزة المعروفة لدى قصر الإمارات، فبينما يستمتع الأطفال بأنشطة مخيمهم الصيفي، يمكن للآباء الاستمتاع بهذه التجربة المترفة مع خصم خاص بقيمة 20%.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/