كاتدرائية تاريخية تتحول لمركز وطني للتلقيح في بريطانيا

كاتدرائية تاريخية تتحول لمركز وطني للتلقيح في بريطانيا


استحالت كاتدرائية سالزبوري في جنوب غرب بريطانيا، إحدى تحف الهندسة القوطية الإنكليزية في القرون الوسطى، مركزاً للتلقيح في إطار الحملة التي تقودها البلاد لمكافحة تفشي كورونا. وهذا المبنى الذي يعود إلى ما بين القرنين الثالث عشر والرابع عشر، هو واحد من بين ثلاث كاتدرائيات بريطانية تشارك في أكبر برنامج تطعيم في تاريخ البلاد. في كنيسة صغيرة مخصصة عادة للصلاة، تعطي ممرضة جرعة من لقاح فايزر/يايونتيك لوليام بيري البالغ من العمر 98 عاماً. وبعد حصوله على اللقاح، ينتظر بيري لمدة ربع ساعة لمراقبة أي آثار جانبية محتملة. وهذه هي المرة الأولى يغادر منزله منذ بدايات الجائحة في مارس (آذار) الماضي.
تماماً مثل كاتدرائيتَي بلاكبيرن وليتشفيلد، فتحت كاتدرائية سالزبوري في نهاية هذا الأسبوع أبوابها أمام البرنامج الحكومي الضخم الذي يهدف إلى تلقيح الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 70 عاماً والأكثر عرضة للإصابة بالوباء، أو ما يعادل 15 مليون نسمة بحلول منتصف فبراير (شباط).
وهذا الأسبوع، من المتوقع أن يتم تلقيح ثلاثة آلاف شخص في كاتدرائية سالزبوري حيث يتناوب عازفان على مدار اليوم، ويؤديان مقطوعات مهدّئة لباخ ودفوراك ورالف فوغان وليامس.
وقال الكاهن “نأمل في توفير جو من الصفاء والهدوء، لجعل الناس يفكرون في أمور أخرى أثناء تلقيهم الجرعة ولمساعدة الفرق العاملة على تحمّل يوم طويل جداً.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot