ريع أوبريت (انت أقوى) للمساهمة في علاج مرضى كورونا

كارول سماحة:اشتاق للغناء على المسرح

كارول سماحة:اشتاق للغناء على المسرح

أعربت الفنانة اللبنانية كارول سماحة عن اشتياقها لمقابلة الجمهور، في حفل تعتلي فيه خشبة المسرح وتتفاعل معه، لا عن طريق حفلات (أونلاين).

وكتبت عبر حسابها في (إنستاغرام): “شو اشتقت أوقف عالمسرح، مع احترامي لحفلات online من البيت، من الغرفة، من الصالون، من الستديو.. يعني إذا الفنان ما بحس بنفس الجمهور، وتنهيداتو، وسقفاتو.. وين المتعة بالموضوع؟”، ثم وجهت سؤال لمتابعيها “شو رأيكن بحفلات online اليوم؟”. كما أبدت الفنانة اللبنانية كارول سماحة فرحها وفخرها بنجاح أوبريت “انت أقوى”، خصوصا أنه فكرة زوجها رجل الأعمال وليد مصطفى، الذي اقترحها على المؤلف مدحت العدل، فكتب الكلمات على الفور.
وقالت سماحة: الأوبريت يعود ريعه للمساهمة في علاج مرضى كورونا، وأن الفنانين ومخرج الكليب طارق العريان تم اختيارهم من قبل وليد مصطفى ومدحت العدل والملحن عمرو مصطفى.
وعبرت كارول عن اعجابها بأن يتحد الفنانون لهدف نبيل.
وكشفت كارول،
أن تسجيل الفنانين مقاطعهم تم باتباع إجراءات الوقاية من الفيروس، فالبعض سجل في منزله لأنه يمتلك ستديو فيه، أما هي فسجلت في الستديو مع الموزع الموسيقي نادر حمدي.وأكدت، أنها لم تلتق بأي فنان، وان التصوير تم خلال تسجيل كل فنان لمقطعه، وتم تنفيذ الفيديو كليب “أونلاين”.
يذكر أن أوبريت “انت أقوى” أطلق من منطقة أهرامات الجيزة، تضامناً مع الإنسانية لدعم متضرري فيروس “كورونا”، ونقلته مجموعة من الفضائيات.
وشارك في أداء كلماته وتصويره فنانون من مصر، لبنان، المغرب، وتونس، وهم كارول سماحة، محمد منير، سميرة سعيد، تامر حسني، صابر الرباعي ووائل جسار، وأخرجه طارق العريان.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot