كريس هيمسورث يكشف كيف كاد شقيقه الصغير أن ينتزع دور ثور

كريس هيمسورث يكشف كيف كاد  شقيقه الصغير أن ينتزع دور ثور

كاد كريس هيمسوورث أن يفقد دور ثور على يد شقيقه ليام هيمسورث وفقا لتصريحاته الأخيرة.
كان كريس يروج مؤخرا لأحدث أفلامه Thor: Love and Thunder. مع كونه المنتقم الوحيد من أبطال شركة مارفيل الخارقين الذي لديه أربعة أفلام ضمن سلسلة منفردة.

الفيلم من إخراج تايكا وايتيتي، ويواجه كريس في الفيلم أزمة منتصف العمر في دور ثور، ومحاولاته لإحياء المشاعر الرومانسية مع صديقته السابقة جين فوستر التي تستخدم الآن المطرقة المدوية، ميولنير بدلا منه.
أثناء التحدث إلى MensXP ، شارك كريس أنه ربما لم يكن يحصل على دور إله الرعد العظيم ثور ، فبسؤاله عن إمكانية وجود Thor بديل في الجداول الزمنية الواسعة للكون المتعدد التي فتحته شركة مارفيل في فيلم "الرجل العنكبوت" الأخير لتوم هولاند.

أوضح كريس، "في هذا الفيلم، ليس هناك ما نستكشفه بخصوص الأكوان المتعددة، ولكن من يدري ما إذا كان هناك المزيد في المستقبل، فقد فتح العديد من الخيارات التي يمكننا التوجه إليها أو المشاركة فيها." وذكر كريس شقيقه ليام عندما سُئل عن الممثل الذي يمكنه أن يلعب دوره في عالم آخر، قال "أخي الصغير ليام هيمسورث كاد أن يلعب دور ثور." وتابع "لقد كان من أوائل الأشخاص الذين وصلوا مباشرة إلى الحصول على الدور، لذلك لا أعرف ... يمكنني أن أتقاطع معه، سيكون ذلك مرحا".

من جهة أخرى قال كريس هيمسورث بطل فيلم إنه يريد المشاركة في فيلم «Deadpool 3»، وذلك لإغاظة الممثل هيو جاكمان!.
وقال في مقابلة له عبر «BBC RADIO»: «أنني أود بشدة أن أصبح الممثل الذي يلعب دور شخصية من القصص المصورة لأطول فترة بالتاريخ، وهذا اللقب يحمله حاليًا النجم هيو جاكمان».

وأجاب «همسورث» عندما سُئل عن لعب شخصية «Thor» لسنوات أخرى: «لم أكن سأفعل، لكنك بعدما ذكرتَ ذلك أمامي الآن أرى أن لديك وجهة نظر جيدة، إنها ست سنوات فقط، لقد قطعت هذا الحد، سيكون من الخسارة أن أتراجع الآن».

لكن هناك شيء يمكنه إفساد خطط هيمسورث، وهو عودة هيو جاكمان نفسه للظهور ولو في مشهد صغير في «Deadpool 3»، حيث ستمتد فترة لعب النجم لشخصية «ولفرين»، وهنا اقترح «همسورث» أن يظهر هو بدلًا عن هيو جاكمان في الفيلم.
وأضاف مازحًا: «قد أجري بعض المكالمات للتأكد من عدم حدوث ذلك، وربما أضع نفسي في «Deadpool» بدلًا منه، وسيكون هذا هو العرض، لنر ما إذا كان سيلقى القبول، نعم».
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot