كريستوفر نولان اعتذر لفلورانس بيو بسبب Oppenheimer

كريستوفر نولان اعتذر لفلورانس بيو بسبب Oppenheimer

كشفت النجمة العاليمة فلورنس بيو عن أن المخرج كريستوفر نولان اعتذر لها عن حجم دورها في فيلم Oppenheimer، حيث إنها تلعب دور عضوة الحزب الشيوعي الذي كانت لها علاقة رومانسية مع الفيزيائي جيه روبرت أوبنهايمر (كيليان ميرفي).وفي حديثها إلى قناة MTV UK، أوضحت بيو كيف اعتذر نولان عندما عُرض عليها الدور، حيث صرح بيو قائلة :" لم أكن أعرف حقًا ما الذي كان يحدث أو ما الذي تم كتابته، إلا أنني كنت أعلم أن كريستوفر أرادني أن أعرف أن هذا الدور لم يكن كبيرًا جدًا وأنه يتفهم إذا كنت لا أريد أن أقدمه، فقلت له: لا يهم. حتى لو كنت صانع القهوة في مقهى في الجزء الخلفي من الغرفة، فلنفعل ذلك”.
التقت بيو بنولان في نيويورك أثناء تصوير فيلم " Good Person" للمخرج زاك براف لمناقشة دورها في فيلم " Oppenheimer"، والذي تصفه باعتباره لحظة "غريبة".
وأنهت بيو حديثها قائلة: "من فضلك لا تعتذر"، ثم قال:" سنرسل لك السيناريو، وبصراحة، ما عليك سوى قراءته وتحديد ما إذا كان يبدو كما هو، أنا أفهم تمامًا أمر الحجم، وأتذكر ذلك المساء عندما تلقيت السيناريو قائلاً: "لست بحاجة إلى ذلك، أعلم أنني سأفعل ذلك".
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/