يؤدّي دور مصفّف شعر

كريم محمود عبد العزيز: «بيت الروبي عن أثر السوشيال ميديا على حياتنا»

كريم محمود عبد العزيز: «بيت الروبي عن أثر السوشيال ميديا على حياتنا»

قدّم الفنان كريم محمود عبد العزيز شخصية جديدة ضمن أحداث فيلم "بيت الروبي" الذي بدأ عرضه، ليكون أوّل الأفلام التي تدخل السباق السينمائي لعيد الأضحى.
ولفت عبد العزيز أنظار حضور العرض الخاص للفيلم، والذي أقيم مساء أمس الثلاثاء، إلى أنّ شخصيته جديدة تحمل تفاصيل لم يظهر بها من قبل.
وقال الممثل المصري، في تصريح لـ"العربي الجديد"، إنّ الفيلم مليء بالتفاصيل التي لم يتم التطرق إليها من قبل، موضحاً أنّه "يتطرّق إلى تأثير السوشيال ميديا، ومقدار تحكمها بحياتنا ويومياتنا، وكيف يمكن لبعض الأشخاص أن يفعلوا أي شيء ليصيروا ترند".
 
وعن رأيه في سيطرة السوشيال ميديا على حياة الناس، رأى عبد العزيز أنّ "أي شيء في الحياة له جوانب سلبية وإيجابية، ولكن السؤال الذي يطرحه الفيلم ويناقشه: "هل يذهب الكثيرون إلى الجوانب السلبية فقط ويأخذون أسوأ ما بها،
 أم يركزون مع الجوانب الإيجابية، فلا أحد ينكر تأثيرها على مجريات حياة العالم كله كباراً وصغاراً؟".
وأشاد عبد العزيز بكل فريق العمل، وعلى رأسه فريق الإنتاج، واعتبر أنّ أعمال المخرج بيتر ميمي "لا غبار عليها"، مشيراً إلى أنّه يعرف "كيف يوظف الممثل لإخراج أفضل ما لديه".
 
وذكر الفنان المصري أنه كان سعيداً للغاية بردود الأفعال والتعليقات التي سمعها أثناء حضوره العرض الخاص مع الصحافيين، موضحاً أن "التعليقات كانت جميلة ومبشرة بالخير"، ومتمنياً أن يعجب الفيلم الجمهور.
وعن الجديد في مشروعاته الفنية الفترة الحالية، قال كريم محمود عبد العزيز إنّه ينتظر عرض الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي"، كما أنه تعاقد لأداء دور في فيلم سينمائي جديد، من دون أن يكشف المزيد عن التفاصيل.
 
ويشارك في بطولة "بيت الروبي" كل من الفنانين كريم عبد العزيز، وكريم محمود عبد العزيز وتارا عمار، واللبنانية نور، والقصة من تأليف محمد الدباح وريم القماش، ومن إخراج بيتر ميمي.
وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، نتتبع فيه قصة إبراهيم الروبي،
 الذي يعيش مع زوجته في منطقة ساحلية، حين يأتي إليه شقيقه ليطلب منه الذهاب معه إلى القاهرة ليوم واحد، وهناك يصير مؤثّراً على منصات التواصل عن طريق الصدفة، ويقع في العديد من المفارقات الكوميدية.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot