كريمونيزي يواصل مفاجآته ويطيح بروما

كريمونيزي يواصل مفاجآته ويطيح بروما


واصل كريمونيزي متذيل جدول الترتيب في الدوري الإيطالي لكرة القدم من دون تحقيق انتصار في آخر 20 مرحلة، مفاجآته في مسابقة الكأس مقصياً روما في ربع النهائي بفوزه عليه 2-1 بعدما أطاح نابولي بالدور السابق.
ويلتقي النادي اللومباردي الذي أقصى نابولي بركلات الترجيح في دور الـ16، في نصف النهائي الأول في نيسان/أبريل المقبل، مع فيورنتينا الذي تأهل في وقت سابق على حساب تورينو 2-1.

وافتتح كريمونيزي التسجيل في الدقيقة 28 عن طريق النيجيري سيريل ديسيرس من ركلة جزاء، قبل أن يعقّد نادي العاصمة محنته بهدف عكسي من التركي زكي جيليك (49).
حاول رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو العودة في الشوط الثاني، غير أن هدف أندريا بيلوتي (90+4) لم يكن كافياً لتجنب الإقصاء.
وتُختتم منافسات ربع نهائي الكأس الخميس، عندما يستضيف يوقنتوس نادي لاتسيو. ويلتقي الفائز بينهما في نصف النهائي مع إنتر حامل اللقب الذي تأهل الثلاثاء بفوز على أتالانتا بهدف نظيف.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/