كلايم أبوظبي يستقبل الأطفال بأقوى التجارب الرياضية والترفيهية خلال موسم الصيف

كلايم أبوظبي  يستقبل الأطفال بأقوى التجارب الرياضية والترفيهية خلال موسم الصيف

هل تبحث عن أنشطة ترفيهية مُثمرة وبناءَة لأطفالك هذا الصيف؟ لماذا لا تختبر تجارب القفز الحر الداخلي، أو التسلق الداخلي، أو كلاهما معاً؟ يُعتبر كلايم أبوظبي المرفق الترفيهي والرياضي الداخلي الأبرز في دولة الإمارات، والوجهة الأمثل لتعزيز نشاط الأطفال من خلال المشاركة في تجارب القفز الحر والتسلق الداخلي، إذ يتيح المرفق للأطفال الفرصة لاختبار قدراتهم وتحدي أنفسهم في دورات تدريبية خاصة للقفز الحر والتسلق الداخلي لاكتساب هواية جديدة واتقانها، والاستمتاع بأوقات ترفيهية استثنائية خلال عطلة الصيف.

نادي الطيران للصغار
يتيح نادي الطيران للصغار فرصة رائعة للأطفال حتى عمر 14 عاماً لتعلم مهارات الطيران مع التدريب الفردي على يد مدربي  كلايم  المعتمدين. يبدأ الأطفال دوراتهم بجلسة تدريبية قصيرة يقوم خلالها المدرب بتوضيح التقنيات، وإشارات اليد المستخدمة، بداية من المبادئ الأساسية وصولاً إلى الحركات المتقدمة المستخدمة للتواصل أثناء تجارب القفز الحر الداخلي.  تسري صلاحية بطاقة عضوية النادي لمدة 3 شهور من تاريخ الشراء، وتضم 20 تجربة طيران، بحد أقصى 5 رحلات طيران للحصة الواحدة، وبإشراف مدرب مختص يقوم بتقديم التوجيهات خلال جلسة تعليمات ما قبل البدء بالطيران وجلسة مراجعة بعد الانتهاء، كما تشمل بطاقة العضوية استئجار معدات الطيران وخطة لتطوير المهارات معدة خصيصاً لكل مشارك.
تجربة تسلق الجدران للأطفال
يمكن للأطفال من عمر 4 سنوات وما فوق اكتشاف مهاراتهم وقدراتهم في التسلق عبر جلسة تمتد على مدار 60 دقيقة والتي تتيح لهم تسلق ثلاثة جدران   جدار البولدرنغ، جدار تسلق المبتدئين، جدار التسلق للمستوى المتوسط. تشمل هذه التجربة مشاركة مدرب مختص للأطفال المبتدئين، بالإضافة إلى استئجار معدات التسلق، بما في ذلك الخوذة والحبال وحذاء التسلق.

تجارب المجموعات للتسلق بدون حبال  بولدرنغ  والتسلق بواسطة جهاز البيلاي
تشمل هذه الدورة، التي تستمر لمدة 4 ساعات و30 دقيقة، شرح للتعليمات والأساليب المعتمدة في التسلق والتي تزود المتسلقين الجدد الذين تبلغ أعمارهم 13 عاماً وما فوق بالمعرفة والخبرة التي يحتاجونها للاستمتاع بتجارب التسلق على جدار البولدرنغ، والتسلق بواسطة جهاز البيلاي بالاعتماد على أنفسهم ودون إشراف مختص. تقام هذه الدورة التدريبية كل يوم سبت من الساعة 1:00 ظهراً حتى 5:30 مساءً.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot