كلية الإمارات للتكنولوجيا تقيم ورشة عمل لأعضاء الهيئة التدريسية في مجال تقنية المعلومات

كلية الإمارات للتكنولوجيا تقيم ورشة عمل لأعضاء الهيئة التدريسية في مجال تقنية المعلومات

أقامت كلية الإمارات للتكنولوجيا ورشة عمل تهدف إلى تطوير قدرات أعضاء الهيئة التدريسية بكلية الإمارات للتكنولوجيا في مجال التطبيقات الأكاديمية لتقنية المعلومات والارتقاء بمعايير الجودة داخل الكلية وفقاً لأحدث النظم العالمية في طرق التدريس الحديثة باستخدام أحدث تقنيات التعليم المتطوّرة.
وقال البروفيسور عبد الرحيم صابوني، رئيس كلية الإمارات للتكنولوجيا: “نسعى في كلية الإمارات للتكنولوجيا إلى تطوير وتنمية وتحديث مهارات أعضاء الهيئة التدريسية باستمرار.
وأضاف قائلاً “تأتي ورشة العمل هذه في إطار برنامج متكامل وضعته الكلية لتطوير العملية التعليمية بحيث تعتمد على التفاعل المستمر بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب وذلك وفقاً  لمعايير الجودة في التعليم وبما يُحقق الاستفادة القصوى للطلاب من المساقات المختلفة».

ومضى يقول “تضمّنت ورشة العمل التعريف بأحدث الأساليب في مجال التطبيقات الأكاديمية لتقنيات المعلومات، وسبل استخدامها بالشكل الأمثل في التواصل الفعّال مع الطلبة. وقد تمّ استعراض كيفية تفعيل نظام المودل «Moodle» وتحديثاته الأخيرة في رصد وتوثيق تقييم أداء الطلبة، والتأكد من مواءمته مع المعايير المُعتمدة في هذا المجال للأنشطة الصفية، الاختبارات والمشاريع الفصلية».
وأكد حرص كلية الإمارات للتكنولوجيا على مواصلة عقد ورش العمل وحلقات النقاش التي يُشارك فيها أعضاء هيئة التدريس لما لها من أهمية في مواكبة أحدث المُستجدات، ودعماً للتكامل في التطوير الذاتي وتحسين اللياقة المهنية على صعيد التدريس، البحث العلمي وخدمة المجتمع مع ضمان حصول طلابنا وطالباتنا على مؤهلات تعليمية عالمية المستوى».

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/