كيفن هارت يفاجئ زوار مركز ياس مول

كيفن هارت يفاجئ زوار مركز ياس مول

يواصل الممثل الكوميدي كيفن هارت سلسلة الفعاليات الرامية إلى ترك بصمته في جزيرة ياس أبوظبي، إحدى أبرز وجهات الترفيه الرائدة في العالم، حيث توجه مؤخراً لاستكشاف ياس مول، أكبر مركز تسوق في أبوظبي. وتستعرض الحلقة الثالثة من السلسلة زيارة نجم الكوميديا الشهير إلى ياس مول كجزء من مهمته لإضافة المرح والتسلية في جميع أنحاء الجزيرة، حيث قام بتقليد مجسمات عرض الأزياء الموجودة في المحلات التجارية، وحرص على تشجيع التنوع والاختلاف من خلال ابتكار أول تمثال عرض أزياء بالطول المناسب في العالم. وأخذ هارت وضعيات وأشكال كوميدية كمجسم لعرض الأزياء، ليفاجئ زوار ياس مول المتواجدين بالقرب منه بحركات مباغتة مليئة بالحيوية هاتفاً أنا أحب أبوظبي!. وقال هارت إن هذه المغامرة هي جزء من نجاح مهمته بوصفه رئيس شؤون جزيرة ياس.

وتعكس مقاطع الفيديو الفكاهية للنجم كيفن هارت المزايا الفريدة لياس مول كوجهة متكاملة للتسوق والمأكولات والترفيه تستقبل سكان الإمارة وزوارها. وأضاف هارت إن جزيرة ياس تحتضن كل ما هو فريد ومبتكر، بما يشمل ياس مول، مركز التسوق الأكبر في أبوظبي والذي يضم أكثر من 370 علامة عالمية و68 من وجهات الأطعمة والمشروبات، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات الترفيه بما فيها سينما فوكس التي تحتضن 24 صالة عرض.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/