لاعبو نادي الذيد الرياضي يزورون اكسبو دبي ويتنقلون بين أجنحة الدول المشاركة

لاعبو نادي الذيد الرياضي يزورون اكسبو دبي ويتنقلون بين أجنحة الدول المشاركة


زار وفد من نادي الذيد، ضم لاعبين وإداريين  معرض اكسبو دبي 2020  مساء أمس الأول وتنقلوا بين أجنحة الدول المشاركة واطلعوا على ما تضمها من حضارات وثقافات متنوعة .
 وتعتبر هذه الزيارة كأولى الزيارات التي سينظمها النادي في إطار سلسلة من الزيارات إلى معرض اكسبو دبي وذلك في إطار برامج النادي وحرصه على تعزيز جوانب الثقافة الرياضية لدى المنتسبين.
وتحمس اللاعبون للمرور على أجنحة عدد كبير من الدول المشاركة الوقوف على ما تقدمه من ثقافات شكلت لهم محطة هامة للتعرف على عادات الدول وإنتاجها وثقافاتها الثرية .
وتمكن اللاعبين والإداريين وكوادر النادي من الاطلاع على محتويات المعرض والتجول بين الأجنحة  والاطلاع على المعروض الثقافي الكبير حيث تم زيارة الجناح الإماراتي والتايلندي  والمصري والسعودي والتمتع بعروض ساحة الوصل المميزة بما تحويه من زخرفة وإضاءة مميزة خاصة وأن  معرض إكسبو  يعتبر إنجازاً بارزاً لإمارة  دبي ولدولة الإمارات العربية المتحدة .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/