لبناني-قبرصي ينطلق من الإمارات في مغامرة لتسلق جبل كليمنجارو

لبناني-قبرصي ينطلق من الإمارات  في مغامرة لتسلق جبل كليمنجارو

يستعد بيتروس نيرشو، المدافع العاطفي عن الأعمال الخيرية، لمواجهة تحدي ضخم لدعم مؤسسة نيرشو الخيرية، حيث سيبدأ بيتروس بتاريخ 10 يوليو 2023 صعوده إلى قمة جبل كليمنجارو، أعلى قمة في أفريقيا، لجمع الأموال وزيادة الوعي بجهود المؤسسة الخيرية.
 
بيتروس، الذي ولد في قبرص لأب قبرصي الجنسية وأم لبنانية الأصل، لديه دائماً تقدير عميق لتراثه المتعدد الثقافات والقيم التي غرست فيه من قبل والديه، حيث أن تعاليمهما المبكرة ألهمته لإعطاء المساعدة لأولئك الأقل حظًا، وأدت إلى إنشاء مؤسسة نيرشو - منظمة مكرسة لتوفير الفرص تعليمية والرعاية للأطفال والنساء ذوي الاحتياجات الخاصة والمحرومين.
 
على مدار الأربع سنوات الماضية، وجد بيتروس دولة الإمارات العربية المتحدة موطنًا له، حيث وجد السعادة والانتماء في هذا البلد العالمي. ومستوحياً من القيادة المبتكرة وروح الابتكار التي تميز الإمارات، يتقبل بيتروس التنوع الثقافي والروح التطلعية التي تجسدها دبي بشكل خاص. ومن هذا المقر، يواصل بيتروس التفوق في صناعة التكنولوجيا مع التفاني في الأعمال الخيرية التي تركز على تحقيق تأثير ذو مغزى من خلال مؤسسة نيرشو.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/