لجنة شؤون التقنية والطاقة والثروة المعدنية للمجلس الوطني الاتحادي تناقش موضوع تطوير الصناعات الوطنية

لجنة شؤون التقنية والطاقة والثروة المعدنية للمجلس الوطني الاتحادي تناقش موضوع تطوير الصناعات الوطنية


واصلت لجنة شؤون التقنية والطاقة والثروة المعدنية بالمجلس الوطني الاتحادي خلال اجتماعها الذي عقدته عن بعد، برئاسة سعادة يوسف عبدالله البطران رئيس اللجنة، مناقشة موضوع “دور وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة في شأن تطوير الصناعات الوطنية».
حضر الاجتماع أعضاء اللجنة سعادة كل من: محمد عيسى الكشف مقرر اللجنة، والدكتورة نضال محمد الطنيجي، وعفراء بخيت العليلي، وعائشة راشد ليتيم، وعائشة محمد الملا.

وقال سعادة يوسف عبدالله البطران رئيس اللجنة إن اللجنة واصلت مناقشة الموضوع ضمن محاوره وهي الخطة الاستراتيجية التي تسعى وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة إلى تحقيقها فيما يتعلق بتطوير الصناعة المحلية، والحوافز والمنح لدعم الصناعات الوطنية وحمايتها من الصناعات الأجنبية، والتعاون والتنسيق مع الجهات المحلية والاتحادية في دعم الصناعات الوطنية، منوها أن اللجنة ستتابع مناقشة الموضوع في اجتماعها القادم بحضور ممثلي الوزارة.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/