لطيفة تعتذر من جمهورها : كورونا السبب في تأجيل الكليب

لطيفة تعتذر من جمهورها : كورونا السبب في تأجيل الكليب

تقدمت المطربة التونسية لطيفة باعتذار من جمهورها بعدما تأخرت في طرح كليب أغنيتها الجديدة "الليل ليل"، رغم التنويه عن قرب صدوره أكثر من مرة. وأكدت أن المخرج أصيب بفيروس كورونا، وسيتم تأجيل طرح الأغنية لحين تعافيه وخروجه من العزل الصحي.
وكتبت لطيفة عبر حسابها الشخصي : "مساء الخير على بيحبوني حبايبى، والله أسفه جدا على التأخير بالنسبة لكليب "الليل ليل".. الله غالب، الكورونا جات للمخرج والحمدالله ربنا عافاه .. بس هانت انشاء الله قريب جدا تشوفوه".
يذكر أن لطيفة تلقت مؤخرا أجمل مفاجأة في يوم ميلادها الذي وافق 14 فبراير الجاري، حيث تم إعداد مقطع فيديو يتضمن أغنية بصوت والدتها، وبمشاركة بعض أفراد الأسرة، مع ألبوم صور للعائلة على هيئة فيديو لأجمل الذكريات التي مرت عليهم في العام 2020.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/