للحامل : الكرة المطاطية تخلّصك من آلام الظهر

للحامل : الكرة المطاطية تخلّصك من آلام الظهر

آلام الظهر من الأعراض المزعجة للحمل، وهناك العديد من الحيل التي ينصح بها الأطباء لتخفيف آلام الظهر التي تعاني منها الحوامل، ولكن توصيات جديدة ظهرت بشأن هذا العرض المزعج.
 فقد نشرت مجلة ELLE تقريراً طبياً يوصي السيدات الحوامل بممارسة التمارين الرياضية باستخدام الكرة المطاطية، حيث إنّ التمارين الرياضية المعتمدة على الكرة المطاطية تعمل على تقوية عضلات الظهر، وعضلات الأرداف، والبطن.
أضاف الأطباء أيضاً أن التمارين الرياضية باستخدام الكرة المطاطية قد يكون عاملاً مساعداً على تسهيل الولادة الطبيعية، بالإضافة إلى أنه مهم بعد الولادة أيضاً، لأنه يعمل على تقوية عضلات الجزء السفلي من جسم المرأة.  أما عن اختيار الكرة المطاطية المناسبة، فقد أوصى الأطباء بأن تكون الكرة ذات قطر مناسب لطول قامة السيدة الحامل، على سبيل المثال، فإن كرة ذات قطر 65 سم، تناسب السيدات اللواتي تراوح أطوال قاماتهن بين 155 إلى 175 سم. وأشار التقرير إلى أهمية اختيار كرة مطاطية متينة، تتحمّل أوزاناً بين 250 إلى 500 كغم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/