التشيك تحرز المركز الأول في بطولة الإمارات للموتوسيرف

لولوة عبد الرحمن تسجل أول حضور نسائي إماراتي في المنافسات

لولوة عبد الرحمن تسجل أول حضور نسائي إماراتي في المنافسات

•• أبوظبي-وام:
اختتمت مساء أمس الأول منافسات الجولة الأولى من “بطولة الإمارات للموتوسيرف” وسط أجواء مثيرة حافلة بالندية والحماس بين 24 مشاركا من 6 دول تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة ومتابعة الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان نائب رئيس مجلس إدارة النادي.
وشهدت المنافسات تفوق أبطال التشيك وحصولهم على المراكز الأولى عبر فئات البطولة الثلاث وهي ناشئين، ورجال، وسيدات. وحظيت البطولة بمشاركة إماراتية قوية للمرة الأولى عبر منافسات الألواح حيث شارك من الإمارات 6 متسابقين، بالإضافة إلى دخول أول فتاة إماراتية في منافسات هذه الرياضة وهي لولوة عبد الرحمن التي حلت في المركز الخامس من السباق وهي بداية مميزة يمكن البناء عليها للمستقبل.
ونجح في تحقيق المركز الأول في فئة الرجال لوكاس زاهورسكي بطل العالم في الموسم الماضي، وحل ثانيا فرانتسيزيك نوفوتني، وثالثا مارتين فيريك، وفي فئة السيدات تفوقت فالنتينا نوفوتا وأحرزت المركز الأول، في حلت باربورا جونوسكوفا في المركز الثانتي، وستيلا سيفكلوكا في المركز الثالث. وفي فئة الناشئين حقق المركز الأول ماتياس نوفوتا، وثانيا أليكس لوكشيندر، وثالثا ليندا لوكشيندر، وكان السباق قد بدأ بالتصفيات وجمع النقاط واستمر على مدار يومين على كورنيش العاصمة أبوظبي.
وعبر سالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية عن ارتياحه للمستوى الذي ظهرت به أول جولة من البطولة والإقبال الكبير على المشاركة، مشيرا إلى أن الهدف الأساسي من البطولة كان اكتشاف وتجهيز متسابقين إماراتيين ومشاركتهم للمرة الأولى في المنافسة.
وقال : “ سعداء بأن يحضر في أول نسخة عدد كبير من المتسابقين الإماراتيين، ونريد أن تكون هذه البطولة بروفة وتجهيز قوي من أجل بطولة العالم المقبلة في شهر مارس».
وعن بطولة العالم .. أضاف الرميثي: “ ننتظر أن تكون هناك متابعة قوية للحدث الرياضي البحري الذي ننظمه للمرة الثانية، ونحن على ثقة بأن كادر النادي التنظيمي قادر على التعامل مع كل أنواع البطولات والتحديات المختلفة، حيث سبق لنا وأن نظمنا بطولات أكبر، والآن انتقلنا إلى تنظيم الموتوسيرف لأننا نبحث عن التجديد، وقد استضفنا الحدث للمرة الأولى الموسم الماضي وحقق نجاحا كبيرا والآن نتطلع إلى نجاح آخر في هذه النسخة في 2020 «.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/