لومبارد أودييه يعيّن غاي أوليفييه بامبول رئيسًا لمكتب البنك في دبي

لومبارد أودييه يعيّن غاي أوليفييه بامبول رئيسًا لمكتب البنك في دبي


أعلن بنك لومبارد أودييه رسميًا عن تعيين غاي أوليفييه بامبول في منصب نائب المدير التنفيذي المحلي لمكتب تمثيل لومبارد أودييه في دبي تحت الإشراف المباشر لمصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي. ويمتلك السيد بامبول خبرة واسعة تناهز العقد من العمل في المؤسسات المالية السويسرية والعالمية، وسيتولى من خلال منصبه الجديد الإشراف على عمليات مكتب تمثيل لومبارد أودييه في دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وفي هذه المناسبة، قال أرنو لو كلير، الشريك المحدود ورئيس الأسواق الجديدة في مجموعة لومبارد أودييه: “يسعدنا أن نرحّب بالسيد بامبول في مكتب تمثيل لومبارد أودييه في دبي. ونحن ملتزمون في لومبارد أودييه بمواصلة استقطاب أهم المواهب والكفاءات التي ستعزز مستوى خدمتنا لعملائنا وترسّخ تميزنا في هذا المجال. وتشكل دولة الإمارات العربية المتحدة إحدى الأسواق الرئيسية بالنسبة لبنك لومبارد أودييه ونحن على ثقة تامة بأن انضمام السيد بامبول سيدعم مسيرة نمو البنك في الدولة.»




 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/