ليالي الأضواء تعود إلى ياس ووتروورلد أبوظبي

 ليالي الأضواء تعود إلى ياس ووتروورلد أبوظبي

 أعلنت ياس ووتروورلد أبوظبي عن عودة فعالية ليالي الأضواء التي تقدم لضيوفها من عشاق المغامرات والألعاب المائية مزيجاً من الموسيقى والأنشطة الترفيهية المباشرة والأضواء المبهرة.

وستتحول ياس ووتروورلد أبوظبي خلال هذه الفعالية، التي تقام كل يوم سبت بدايةً من 4 يونيو لغاية 3 سبتمبر، إلى مدينة مائية ترفيهية مفعمة بالأضواء الساحرة التي ستتيح للضيوف قضاء أمسيات فريدة. وقد حرصت ياس ووتروورلد أبوظبي على تمديد ساعات العمل حتى الساعة 10:00 ليلاً لتوفر المزيد من الوقت للاستمتاع بهذه الأمسيات التي ستتألق بسلسلة من العروض والأنشطة المميزة مثل الهيدروجيت المائي، وعروض الليزر المختلفة كالعروض البهلوانية ورقصات التنورة والمشي على العصي وعروض النار وغيرها من الفعاليات التي ستعجل من هذه الأمسية تجربة لا تنسى.

ويمكن لمحبي الموسيقى الحصول على سماعات مضيئة، والرقص على وقع أنغام الموسيقى. كما يمكن للضيوف المشاركة في بهجة هذه الأمسية الفريدة باستخدام إكسسوارات وعصي النيون المضيئة. وسيكون الضيوف على موعد مع أجمل المغامرات المائية، حيث يمكنهم الاستمتاع بالمجموعة الواسعة من المنزلقات والألعاب المائية المزينة بأجمل أضواء النيون، أو الاسترخاء على العوامات المضيئة في نهر النيون. وتتواصل بهجة هذه الأجواء الاحتفالية مع إمكانية التقاط أجمل الصور التذكارية عند الجدار المميز المضاء بأجمل تصاميم الغرافيتي.  


 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/