ليلة السيدات تعود إلى كلايم أبوظبي

ليلة السيدات تعود إلى كلايم أبوظبي


أعلن كلايم أبوظبي، المرفق الترفيهي والرياضي الداخلي الأبرز في دولة الإمارات، عن عودة فعالية ليلة السيدات لهذا العام، والتي ستقام كل يوم الأربعاء من الساعة 5:30 مساءً والساعة 9:00 ليلاً، لتوفر للسيدات عروضاً خاصة تمكنهم من اختبار مهارتهن وخوض أقوى تجارب القفز الحر والتسلق الداخلي بأجواء من الخصوصية التامة، حيث سيتولى كادر من المدربات وموظفات الاستقبال والأمن الإشراف على هذه الليلة، ما يمنح المشاركات فرصة فريدة لاختبار مهاراتهن وصقلها في أجواء من الراحة التامة التي يمنع فيها استخدام الهواتف النقالة.

وخلال ليلة السيدات، يمكن لعشاق المغامرة من العائلات والأصدقاء، الاستفادة من باقة التسلق لمدة 60 دقيقة على جدار المبتدئين وجدار التسلق للمستوى المتوسط بسعر 120 درهما.. أما الباقة الثانية فتتيح الفرصة أمام السيدات خوض تجربتين للقفز الحر ضمن أكبر نفق هوائي داخلي في العالم بسعر 235 درهما.. وبالنسبة إلى عشاق المغامرات فبإمكانهن اختيار الباقة الثالثة التي تشمل خيارات التسلق الداخلي والقفز الحر الداخلي بسعر 315 درهماً.

وبمناسبة ليلة السيدات، ستتم إضاءة مبنى كلايم أبوظبي باللون الوردي كل يوم أربعاء، في حين ستحصل السيدات المشاركات في هذه الفعالية على إصدار خاص من شهادة الخبرة احتفاءً بزيارتهن للمرفق الترفيهي.


 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot