مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم تكرم 67 حافظا للقرآن الكريم وتمنحهم شهادة حافظ

مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم تكرم 67 حافظا للقرآن الكريم وتمنحهم شهادة حافظ


منحت مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية شهادة حافظ لعدد 67  حافظًا أتموا حفظ القرآن الكريم منهم ثلاثة وثلاثين من الذكور وأربعة وثلاثين من الإناث.
جاء ذلك خلال الحفل السنوي الذي نظمته المؤسسة مساء يوم الأربعاء لتكريم حفاظ القرآن الكريم من الدفعة الثالثة والدفعة الرابعة وذلك عن  بعد من خلال تطبيق برنامج ويبكس وذلك بسبب ظروع التباعد الاجتماعي والحفاظ على الصحة العامة من تداعيات فيروس كورونا (كوفيد 19).استهل الحفل الذي حضره أكثر من 217 مدعو  بتلاوة عطرة من القرآن الكريم  ليلقي بعدها سعادة سلطان مطر بن دلموك رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية كلمة أشاد فيها بدعم ورعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة _حفظه الله ورعاه _ للمؤسسة ولكافة حلقات تحفيظ القرآن الكريم .

وأشار في كلمته إلى سعى مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة المطهرة في مواصلة دورها في نشر حلقات تحفيظ القرآن الكريم لتكون بشكل متواصل لما لها  من دور في تخريج حفظة لكتاب الله وكذلك لحماية الشباب من الانحراف الفكري والسلوك اللأخلاقي لافتا إلى أن حلقات القرآن بها رفعة وعز الدنيا والآخرة وهي سفينة النجاة.

وتحدث ابن دلموك إلى أن المؤسسة تفخر بتنظيم الحفل عن بعد لمواصلة تخريج أجيال حافظة من القرآن الكريم ممن أتموا الحفظ وخضعوا لاختبارات عديدة لابراز تمكنهم في التلاوة والحفظ ليتم تكريم الدفعة الثالثة والرابعة في سياق برنامج المؤسسة لمنح شهادة حافظ لمن أتم حفظ القرآن الكريم كاملا .وأوضح أن المؤسسة في هذا الحفل تمنح  شهادة حافظ لعددسبعة وستين  حافظًا أتموا حفظ القرآن الكريم منهم ثلاثة وثلاثين من الذكور وأربعة وثلاثين من الإناث.

ووجه رسالة إلى الطلبة من الحفاظين حاثاُ إياهم على العناية بما حصلوا عليه من القرآن الكريم وجعله تعاهد دائم وتذكر مستمر  ومراجعة يومين من خلال حلقات القرآن الكريم التي تقام يوميا عن بعد .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/