مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة تشارك في معرض لندن الدولي للكتاب 2023

مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة تشارك في معرض لندن الدولي للكتاب 2023

 
تشارك مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة وبالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في معرض لندن الدولي للكتاب أحد أكبر المعارض العالمية للكتاب والذي يقام في أولمبيا - لندن خلال الفترة من 18 إلى 20 إبريل الجاري.
وسيحتضن جناح المؤسسة في المعرض سلسلة من الأنشطة والفعاليات المعرفية على مدى ثلاثة أيام تتضمن مجموعة من الجلسات الحوارية وورش العمل واللقاءات الفكرية والطلابية.
 
وسيتم تسليط الضوء على نتائج مؤشِّر المعرفة العالمي وتقرير استشراف مستقبل المعرفة إلى جانب تنظيم جلسات حوارات المعرفة وكذلك جلسات استراحة معرفة.
 
وأعرب سعادة جمال بن حويربالمدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة عن سرورهبالمشاركة في الدورة الجديدة من المعرض الذي يجمع المؤلفين والناشرين والأكاديميين وقادة الفكر وصناع المحتوى المعرفي ومجتمع القراء من مختلف أنحاء العالم. وتتيح المشاركة للمؤسسة منصة عالمية للإضاءة على مشاريعها وبرامجها ومبادراتها ودورها في دفع عجلة التنمية وتوفير المؤشرات والأدوات التي تتيح للدول معالجة مكامن الضعف واستكشاف آفاق جديدة للتطور معرفيا وأكاديميا وتسهيل الوصول إلى موارد المعرفة وتحفيز أجيال الناشئة والشباب إلى القراءة والكتابة ونهل المعرفة».
 
وأضاف أن المؤسسة تولي أهمية خاصة للحضور في المعارض والملتقيات الدولية في سبيل تبادل الخبرات وتوطيد أواصر التعاون مع أقطاب صناعة المعرفة ومواكبة أحدث الاتجاهات المعرفية.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/