ماتريكس تحصد 7 من جوائز جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة

 ماتريكس تحصد 7 من جوائز جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة

  حجزت وكالة الاتصالات المحلية  ماتريكس  للعلاقات العامة مكانها بين كبار الفائزين بجوائز جمعية العلاقات العامة في الشرق الأوسط  MEPRA  لهذا العام، إذ حصلت الوكالة على إجمالي سبع جوائز - في أكبر تتويج لها على الإطلاق.
جمعت جوائز جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة  MEPRA في حفلها الأكبر على الإطلاق ما يصل إلى 88 وكالة وفريق اتصال داخلي من جميع أنحاء المنطقة للتنافس على جوائزها الأرفع، وذلك ضمن 56 فئة مختلفة، إذ أقيم الحفل بتاريخ 24 نوفمبر الماضي بأتلانتس النخلة بإمارة دبي.
شهد الحفل الرئيسي لتوزيع الجوائز السنوية استضافة أكثر من 500 ضيف شخصي هذا العام، لتفوز  ماتريكس  للعلاقات العامة بالجائزة الذهبية في فئتين شديدتي التنافسية.
فازت حملة  عيادة كايا للبشرة  بالجائزة الذهبية في فئة - جائزة أفضل اتصالات للتعامل مع الأزمات - إستراتيجية إدارة المشكلات عن حملتها بخصوص تغيير توجه الخدمات إبان الجائحة.
كما فازت حملة عيادة  كايا للبشرة  بعنوان تمكين النساء في سعيهن للجمال دون خوف بالجائزة الذهبية - لأفضل حملة أزياء أو منتجات تجميل.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/