ماجدة الرومي تفتتح مهرجان جرش

ماجدة الرومي تفتتح مهرجان جرش


انطلقت مساء أمس الأول الأربعاء فعاليات الدورة الخامسة والثلاثين لمهرجان جرش للثقافة والفنون في الأردن بمشاركة مجموعة كبيرة من المغنين والفرق الموسيقية المحلية والعربية والأجنبية، في ظل ضوابط صحية صارمة فرضتها جائحة كوفيد-19.
ولم تحل الوعكة الصحية التي تعرضت لها المطربة اللبنانية ماجدة الرومي دون استمرارها في إحياء حفلة الافتتاح على المسرح الجنوبي للمدينة الأثرية الواقعة على بعد 51 كيلومترا شمال العاصمة الأردنية عمان.
واستهلت الرومي التي ظهرت بثوب أسود طويل برنامجها بأغنيتها الشهيرة عم يسألوني عليك الناس من كلمات مارون كرم وألحان نور الملاح.
وطغت أغنيات من كلمات الشاعر نزار قباني على حفلة الفنانة اللبنانية، إذ أدت أحبك جدا و اسمع قلبي و كلمات و وعدتك. كذلك غنت خدني حبيبي و على قلبي ملك  و كن صديقي  و لا تسأل. وعند منتصف الحفلة، أصيبت الرومي بدوار وكادت تسقط أرضا قبل أن يتدخل بعض الموسيقيين من فرقتها وأحد أفراد الأمن الأردني، بحسب ما أفاد مصور وكالة فرانس برس.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/