مادلين طبر: (القمر آخر الدنيا) إضافة جديدة إلى رصيدي الفني

مادلين طبر: (القمر آخر الدنيا) إضافة جديدة إلى رصيدي الفني

أعربت الفنانة اللبنانية مادلين طبر عن سعادتها بالمشاركة في الماراثون الدرامي الرمضاني، من خلال مسلسل (القمر آخر الدنيا)، مضيفة: (استمتعت بالعمل مع المخرج المصري المتميز تامر حمزة، وفريق العمل من النجمات والنجوم).
وفيما كشفت عن انتهاء التصوير خلال أيام، اعتبرت أن (كل شخصية أنتقيها، وأقرر تمثيلها أعتبرها إضافة جديدة إلى رصيدي الفني)، وهذا ما حدث في العمل الجديد. وتحدثت عن دورها قائلة: (أجسد دور (فايزة)، وهي زوجة سفير سابق (صبري عبدالمنعم)، الذي يغضب من ابنته التي تجسد دورها (ساندي)، لأنها تزوجت من دون موافقته، وأحاول تقريب وجهات النظر بين الزوج الكبير في السن وبين ابنتنا).

وعن اختيارها للدور قالت: (فايزة في هذا العمل جذبتني، لأنها تحمل سمات الزمن الجميل والمشاعر المفقودة في هذا الزمن، فهي شخصية رقيقة وأحاسيسها متنوعة، لذلك أعتبرها نقلة في مشواري الفني).
وأضافت طبر: (المسلسل عمل اجتماعي تجتمع حوله الأسرة المصرية، ويعيدنا إلى زمن الفن الجميل، يروي قصصاً إنسانية منوعة، منها قصة عائلة تختفي، والتي تجسد دور الأم فيها الفنانة سميرة عبدالعزيز، ومع عودة ابنتها الفنانة بشرى من السفر تكتشف اختفاءها).
(القمر آخر الدنيا) يشارك في بطولته كل من بشرى ومؤمن نور وعمر عابد وأحمد كرارة، وهو من تأليف ثناء هاشم، وإخراج تامر حمزة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot