مبادرة Teens in Ai تعلن عن الفائزين في الهاكاثون السنوي الرابع خلال جيتكس جلوبال 2021

مبادرة  Teens in Ai تعلن عن الفائزين في الهاكاثون السنوي الرابع خلال جيتكس جلوبال 2021

 شهد اليوم الرابع من فعاليات جيتكس جلوبال التي تقام في مركز دبي التجاري العالمي وتستمر حتى الخميس 21 أكتوبر الجاري الإعلان عن أسماء الفائزين في الهاكاثون السنوي الرابع الذي تنظمه مبادرة Teens in Ai وتتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها. وتهدف المبادرة إلى التعريف بمفهوم وممارسات الذكاء الاصطناعي عبر تسليط الضوء على ابتكارات المواهب الناشئة في هذا المجال، وتكريم المواهب الشابة في دولة الإمارات.
وحظي الهاكاثون الذي يقام بدعم من  نيفيديا  NVIDIA بمشاركة واسعة لفرق المدارس التي تضمنت أفضل وألمع المواهب بأعمار تتراوح بين 11 و 18 عامًا، حيث كانت بداية الرحلة مع سلسلة من المعسكرات التمهيدية، وفعاليات التواصل، واليوم التجريبي النهائي.  تلا ذلك ورش عمل تفاعلية وجلسات رئيسية، ليكون الختام مع حفل توزيع الجوائز في اليوم الرابع من جيتكس جلوبال وفعالية Teens in Ai في مركز دبي التجاري العالمي.
وبعد منافسة قوية تمّكن الفريق الذي طوّر تطبيق SimplyGreen  ويرّكز على الاستهلاك الغذائي المتوازن من الحصول على المركز الأول والفوز بجائزة 2500 درهم إماراتي. وحصل Animvare على المركز الثاني وجائزة 1500 درهم، وذهب المركز الثالث إلى Team Buddy حيث فاز أعضاوه بجائزة 1000 درهم.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/