مبادرة للعطاء في شهر الخير جمعت أكثر من 50 فندقًا في الإمارات لدعم المجتمعات المحلية

مبادرة للعطاء في شهر الخير جمعت أكثر من  50 فندقًا في الإمارات لدعم المجتمعات المحلية

تجسيدًا لالتزامها العميق بمد يد العون للمجتمع، تضافرت جهود فنادق ماريوت الدولية في أرجاء دولة الإمارات خلال الشهر الفضيل، لتقديم أكثر من اثنتي عشر ألف وجبة طعام. فقد انضمّ ما يزيد عن خمسين فندقاً إلى جهود جمعية عائلة العطاء، وبلدية دبي، والهلال الأحمر الإماراتي في سلسلة من المبادرات الخيرية، فيما احتفلت الشركة أيضًا بتقليدها السنوي في تقديم وجبات الإفطار لسائقي سيارات الأجرة في أنحاء الدولة.
وقد نُظّمت المبادرات من قبل مجلس ماريوت للأعمال في الإمارات، وفي هذا الصدد، قالت السيدة بام ويلبي، رئيس مجلس ماريوت للأعمال في الإمارات ومدير عام لفنادق متعددة بما في ذلك فندق جروفينور هاوس، لاكشيري كولكشن، ومنتجع وسبا لو رويال مريديان: يسرنا أن نُعرب عن جزيل امتناننا للفرصة التي مُنحت لنا للمساهمة في رفاه مجتمعاتنا المحلية عبر هذه المبادرات الخيرية. لقد أبرزت جهودنا خلال شهر رمضان الكريم مدى تفانينا وسعينا الحثيث لترك بصمة مُشرقة في الأسواق التي نتواجد فيها.
كما نظّم مجلس ماريوت للأعمال في الإمارات، في إطار تعهده بتقديم أربع وعشرين ألف وجبة خلال العام 2024، حملات التبرع بالوجبات بالتعاون مع جمعية عائلة العطاء، وبلدية دبي، والهلال الأحمر الإماراتي، ليتم توزيعها على الأفراد والعائلات المحتاجة في المجتمعات المحلية في أنحاء الدولة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot