مبادلة تستثمر 250 مليون دولار في شركة سيرتارا

مبادلة تستثمر 250 مليون دولار  في شركة سيرتارا


أعلنت أمس شركة “سيرتارا” - إحدى الشركات العالمية الرائدة في تطوير تقنيات التحفيز الحيوي.. إن شركة مبادلة للاستثمار “مبادلة” قررت استثمار 250 مليون دولار في “سيرتارا” وذلك انسجاما مع استراتيجية مبادلة القائمة على توظيف الابتكار في تلبية الاحتياجات الاكلينيكية والدوائية لخدمة المرضى من خلال تطوير منتجات ذات فعالية عالية وبتكاليف أقل. وبموجب الاتفاق الذي تم إبرامه بين مبادلة وبعض الشركاء الحاليين في “سيرتارا”، ومن بينهم مساهم تابع لشركة “إي كيو تي”، ستستحوذ مبادلة على 9,615,384 سهما بواقع 26 دولارا للسهم الواحد من المساهمين، ضمن صفقة خاصة ينتظر أن يتم إغلاقها في الثاني من أغسطس 2021. وسوف تحتفظ شركة “إي كيو تي” بموقعها كمساهم رئيسي في الشركة بعد إتمام الصفقة. وقال وليام فيهيري، الرئيس التنفيذي لـ”سيرتارا”..

“ نرحب بهذا الاستثمار الجديد من مبادلة، باعتبارها شركة استثمار سيادي لديها خبرة متميزة في الاستثمار في علوم الحياة التي تركز على تحقيق قيمة مستدامة. وبوصفنا شركة تم إدراجها حديثاً في الأسواق المالية فإننا سعداء بقرار مبادلة الاستثمار معنا لأنه يدل على تقدير مبادلة لمستوى أداء سيرتارا وموقعها الريادي في مجال تكنولوجيا التحفيز الحيوي، خاصة مع دخولنا في مرحلة جديدة من مسيرة نمونا».

من جانبها، قالت كاميلا لانجويل، رئيسة وحدة علوم الحياة في مبادلة.. “ لقد أحدث التحفيز الحيوي نقلة نوعية في عمليات تطوير الأدوية من خلال اتباع أساليب حديثة ومتطورة من شأنها توفير الوقت والتكلفة طوال عمليات البحث والتطوير الخاصة بالصناعات الدوائية.. نحن سعداء بالاستثمار في سيرتارا التي تمتلك برمجيات رائدة تساهم في تطوير أدوية جديدة لتحسين حياة المرضى».
 
وقال إيريك ليو، الرئيس المشارك في فريق قطاع الرعاية الصحية في “إي كيو تي”.. “ نرحب بمبادلة كشريك استراتيجي جديد في سيرتارا وسوف تحتفظ إي كيو تي بموقعها كمستثمر رئيسي في سيرتارا وسنعمل على مواصلة دعمنا للفريق التنفيذي في جهوده الرامية لتسريع الاكتشافات الدوائية لخدمة المرضى باستخدام تقنيات التحفيز الحيوي».ش
 



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/