مجلس سيدات أعمال الإمارات يدعم قطاع التصميم لمواكبة رؤية 2021

مجلس سيدات أعمال الإمارات يدعم قطاع التصميم لمواكبة رؤية 2021

وقع مجلس سيدات أعمال الامارات مذكرة تفاهم مع المجموعة المهنية للتصميم الداخلي للعمل على تطوير ودعم قطاع التصميم لسيدات الأعمال بالدولة تماشيا مع النهضة الاقتصادية الشاملة ومواكبة لرؤية حكومة الإمارات 2021 .
وتهدف المذكرة إلى التعاون بين الجهتين لتطوير قطاع التصميم بالدولة ولدى سيدات الأعمال بصفة خاصة والتي من شأنها أن ترسخ من مكانة الدولة لتكون مركزا للتصميم الداخلي ومقصدا رئيسيا لكل المهتمين بهذا المجال إقليميا وعالميا وذلك باستضافتها لكبرى الأحداث والفعاليات المختصة بهذا المجال.

وترمي المذكرة ايضا إلى تفعيل دور صناعة التصميم الداخلي والتسويق الأمثل لها لتلبية احتياجات أسواق الشرق الأوسط خاصة والأسواق العالمية بشكل عام ولتعزيز تنمية هذا القطاع الحيوي على مدى السنوات القادمة .

وتساهم مذكرة التعاون في خلق بيئة عمل محفزة لصاحبات الأعمال وخاصة الإماراتيات منهمن وصاحبات المشاريع الناشئة للمشاركة في إثراء هذا المجال ولتعزيز الثقافة الإماراتية لمنافسة كبرى الثقافات من مختلف دول العالم في مجال التصميم الداخلي إضافة إلى إتاحة برامج للتطوير والتدريب ودعم استضافة فعاليات التصميم المختلفة واستقطاب المشاريع المتخصصة في التصميم من مختلف دول العالم وتوفير الدعم اللازم.

وقالت فريدة عبد الله قمبر العوضي رئيسة مجلس سيدات أعمال الامارات أن ‏المجلس يمضي قدما في تحقيق أهدافه بتأهيل ودعم عضواتها من سيدات ورائدات ‏الأعمال بالدولة من خلال الشراكة مع المجموعة المهنية للتصميم الداخلي التي تعد المنظمة الوحيدة فى الشرق الاوسط والعضو الذى يمثل الدول العربية فى الاتحاد الدولي لمهندسي العماره والتصميم الداخلي.. موضحة أن هذه المذكرة تسهم في تأهيل رائدات ‏الأعمال من خلال الخبرات المتوافرة في المجموعة المهنية للتصميم الداخلي لبدء مشروعاتهن على أسس متينة ‏تحقق لهن النجاح.‏

وأشارت إلى أن تفاصيل العمل المشترك بين الجانبين ستعلن قريبا.‏ وأعربت ريد حمد الظاهري النائب الأول لرئيس مجلس سيدات أعمال الامارات عن ‏سعادتها لهذه الشراكة الاستراتيجية التي تدعم رائدات الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة بالدولة في قطاع التصميم الداخلي.

وقالت إن المذكرة تسعى إلى خلق فرص اقتصادية لصاحبات الأعمال في مجال التصميم تعزز من تنافسيتهن العالمية ومواصلة اكتشاف وتطوير جسور التواصل ‏والربط بين سيدات الأعمال للسير نحو الابتكار ‏والإبداع والعمل سويا للاستغلال الأمثل للموارد وتطوير الوسائل التي تساهم في ‏تحقيق رؤية حكومة الامارات في مجال ريادة الأعمال.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/