مجلس ضاحية الصبيحية يزور كبار السن ويرصد ويتابع احتياجاتهم

مجلس ضاحية الصبيحية  يزور  كبار السن ويرصد ويتابع احتياجاتهم


تواصلا لأدواره في تحقيق الترابط المجتمعي والعناية بكافة أفراد الأسر بادر مجلس ضاحية الصبيحية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى  بالقيام بعدد من الزيارات التي قام بها رئيس وأعضاء الضاحية لعدد من المسنين المقيمين بين أسرهم في مدينة خورفكان . وهدفت تلك الزيارات التي جرى تنظيمها طوال الأيام الماضي إلى  تعزيز التواصل والتراحم مع مختلف فئات وشرائح المجتمع وتقديراً وعرفاناً لدور الآباء والأمهات في مسيرة البناء والعطاء على الصعيد الاجتماعي والوطني.

قام بتلك الزيارات كلا من محمد أحمد الغاوي النقبي رئيس مجلس ضاحية الصبيحية يرافقه خلفان صالح النقبي نائب الرئيس والعضو راشد سالم عبدالله النقبي والتقوا خلال تلك الزيارات بالمسنين وتجاذبوا معهم أطراف الحديث وتعرفوا على الخدمات المقدمة لهم سواء من أسرهم ومن المؤسسات الحكومية وأوجه الخدمات التي قد يحتاجونها في ظل رصد المجلس لاحتياجاتهم والتنسيق من أجل تلبيتها.

وأعرب محمد أحمد الغاوي النقبي رئيس مجلس ضاحية الصبيحية عن تقديره لأدوار كبار السن وما بذلوه طوال مسيرة حياتهم فضلا عن اهتمام أسرهم بهم وما يتلقوه من إحاطة أسرية ورعاية تامة من أبنائهم ومن مختلف مؤسسات الدولة وإمارة الشارقة وما يتوفر لهم من بيئة صالحهم تشعرهم  بالطمأنينة والأمان في هذه المرحلة من العمر.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/