مجموعة اللولو تحتفل باليوم الجمهوري الهندي عبر عروض بهجة الهند

مجموعة اللولو تحتفل باليوم الجمهوري الهندي عبر عروض بهجة الهند

دشن سفير جمهورية الهند في دولة الإمارات سعادة سنجاي سودهير فعاليات بهجة الهند السنوية في لولو هايبر ماركت الوحدة مول أبوظبي، بحضور سيف الدين طاهر روبيلا، المدير التنفيذي لمجموعة لولو العالمية برفقة عدد من ممثلي الإدارة العليا في لولو. وتسلط الفعاليات الضوء على تشكيلات واسعة من النكهات والأطعمة الهندية بالإضافة إلى الملبوسات التقليدية المميزة.وقال معالي السفير: يؤطر مهرجان بهجة الهند في لولو بشكل جميل للعلاقات المميزة بين دولتي الهند و الإمارات العربية المتحدة من خلال منظور التجارة، الأطعمة والثقافة، وبمناسبة احتفالنا باليوم الجمهوري السابع والأربعين للهند، نقف بكل شغف في بداية العام هذا بكل أمل وتفاؤل وحماس، ونتطلع إلى الدور البناء لمجموعة لولو في الاستمرار لفتح آفاق جديدة للعلاقات بين الشعبين .

وقال سيف الدين روبيلا بهذه المناسبة: تعد فعاليات بهجة الهند واحدة من أشهر مواسم التسوق الدينا والتي تحظى باهتمام كبير من المتسوقين في دولة الإمارات ومن الذين يعشقون النكهات الهندية. وتفخر لولو دوماُ بدورها الريادي كجسر تجاري بين الهند والإمارات. لقد قامت المجموعة بمواءمة خطط النمو الخاصة بها بشكل وثيق مع بروز الهند كقوة اقتصادية عظمى.  وشهدنا نمواً متسارعا لاستثماراتنا في الهند.  ويسعدنا دوماً تقديم الخبرة الدولية والبراعة في تجارة التجزئة باعتبارنا علامة تجارية إماراتية إلى المشاريع الهندية الواعدة. وقد تم توفير أكثر من 2000 منتج خصيصاً لهذه الفعالية لكل متاجر لولو في دول الخليج بمناسبة احتفالات يوم الجمهورية بدعم كبير من مكاتب التصدير وتحضير المنتجات الغذائية التابعة للمجموعة في الهند.  وتشمل الفعاليات عروضا فنية تقليدية متنوعة ستقام في عدد من المتاجر. كما سيحظى المتسوقون بفرصة ربح 3 كيلو من الذهب وقسائم تسوق مجانية عبر العرض الترويجي اربح 3 كيلو ذهب برعاية كليان للمجوهرات حيث سيتمكن جميع المتسوقين الذين ينفقون 100 درهم فقط من المشاركة في السحب الإلكتروني  وأن يكونوا أحد 60 رابحا محظوظا، ويتوفر العرض في جميع متاجر لولو في دولة الإمارات وعبر  المنصات الرقمية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/