مجموعة تيكوم تنظم مبادرة معاً نمشي 2023 الخيرية

مجموعة تيكوم تنظم مبادرة معاً نمشي 2023 الخيرية

تنظم مجموعة تيكوم النسخة الرابعة من مبادرة معاً نمشي  WeWak  الهادفـة إلى إشراك جميع أفراد المجتمع في فعالية خيرية ســــــــــنوية للمشـــــــي، وذلك بالتعاون مع مركز دبي للتوحّـــــــد يوم السبت 18 نوفمبر.
وتهدف المبادرة التي ستقام هذا العام في مجمع دبي للعلوم التابع لمجموعة تيكوم، إلى التوعية باضطراب طيف التوحّد وجمع التبرّعات للأطفال المصابين به، حيث سيتم تقديم كامل ريع التبرعات التي سيتم جمعها إلى مركز دبي للتوحّد، وذلك دعماً لرسالته وجهوده الهادفة إلى استمرار تقديم الخدمات المتخصصة للأطفال المصابين بالتوحد بما يتوافق مع أفضل المعايير العالمية.
 
 ومن الجدير بالذكر بأن اضطراب طيف التوحّد هو اضطراب في النمو يؤثر على ما يقدّر بنحو 1 من كلّ 36 طفل وفقاً لآخر إحصائيات مركز التحكم بالأمراض في الولايات المتحدة الأمريكية. 
ويمكن لكافة أفراد المجتمع وممثلي الشركات والمؤسسات الاجتماعية المشاركة في مبادرة معاً نمشي من خلال التسجيل عبر موقع المبادرة WeWalk.ae، حيث سيتمكن المشاركون في نسخة هذا العام من المشي، الهرولة أو الركض لمسافة تبلغ 3.5 كم، بالإضافة إلى قضاء أوقات ممتعة مع جميع أفراد العائلة من خلال توليفة الأنشطة والفعاليات المبتكرة المصاحبة للمبادرة. 
 
وفي هذه المناسبة، قالت هيف زمزم، النائب الأول لرئيس مجموعة تيكوم – التخطيط الإستراتيجي والتسويق: تأسست مجموعة تيكوم بهدف بناء مجتمعات مزدهرة تنبض بالحياة وتمكين أفرادها على مختلف الأصعدة. وينعكس هذا الالتزام من خلال بيئة الأعمال والحلول والخدمات المبتكرة التي تقدّمها مجمّعات الأعمال العشرة التابعة للمجموعة، ونلمسه أيضاً على القدر نفسه من الاهتمام في مبادرة معاً نمشي.
 
 فقد أصبحت هذه المبادرة جزءاً رئيسياً من الجهود التي تبذلها المجموعة للارتقاء بالمجتمع وشدّ أواصره، عبر مشاركة أفراد من مختلف القطاعات والخلفيات في فعالية ذات أهداف سامية لتحقيق أثر إيجابي مستدام. نسعى من خلال التعاون مع مركز دبي للتوحّد هذا العام إلى التوعية باضطراب التوحّد وجمع التبرّعات، بما يسهم في تعزيز مكانة دبي مركزاً رائِداً على مُستوى العالم في مجال تقديم برامج التربية الخاصّة والخدمات العلاجيّة المُتخصِّصة للأفراد الذين تم تشخيصُهم باضطراب طيف التوحُّد.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/