مجموعة جمبو تتبرع بـ 500 ألف درهم لدبي العطاء من أجل التعليم

مجموعة جمبو تتبرع بـ 500 ألف درهم لدبي العطاء من أجل التعليم


انطلاقاً من التزامها بدعم المبادرات والأنشطة الإنسانية، تبرّعت مجموعة جمبو بمبلغ 500 ألف درهم إماراتي إلى مؤسسة دبي العطاء الإنسانية، وهي جزء من مبادرات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، حيث سيتم تخصيص هذا المبلغ لدعم تعليم الأطفال والشباب في البلدان النامية. تأتي هذه الخطوة كجزء من مبادرات المسؤولية المجتمعية لشركة جمبو والتي أطلقتها رئيسة الشركة السيدة فيديا تشابريا في عام 2007 حينما أكدت التزام مجموعة جمبو بالتبرع بمبلغ 10 ملايين درهم إماراتي إلى مؤسسة دبي العطاء. ومنذ هذا الإعلان، بلغ إجمالي تبرعات جمبو للمؤسسة 5 ملايين درهم إماراتي.

دبي العطاء هي منظمة خيرية عالمية مقرها الإمارات العربية المتحدة وتعنى بتوفير تعليم جيد للأطفال والشباب في البلدان النامية من خلال تصميم وتمويل البرامج التي تهدف إلى أن تكون مؤثرة ومستدامة وقابلة للتطوير. وحتى الآن، أطلقت المنظمة الخيرية العالمية ومقرها الإمارات العربية المتحدة بنجاح برامج تعليمية وصلت إلى أكثر من 21 مليون مستفيد في 60 دولة نامية.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/