مجموعة دبي للمجوهرات تمنح 8 كيلوغرامات من الذهب خلال مهرجان دبي للتسوق

مجموعة دبي للمجوهرات تمنح 8 كيلوغرامات من الذهب خلال مهرجان دبي للتسوق

مع بداية الأسبوع الرابع لمهرجان دبي للتسوق الذي يتضمن عروض لا تُفوَّت واحتفالات مذهلة، أعلنت مجموعة دبي للمجوهرات عن الفائزين المحظوظين خلال السحوبات التي أُقيمت خلال الأسابيع الثلاثة الأولى للمهرجان. حصل 32 فائزعلى رُبُع كيلوغرام من الذهب لكل منهم، بالإضافة إلى  90 رابح  خلال السحوبات الرقمية، حصل كل منهم على سبائك ذهبية بوزن 10 جرامات لكل منهم. ترمز هذه الجوائز إلى الاحتفال والسعادة التي تغلف مهرجان دبي للتسوق، الذي يعد بلحظات لا تنسى للمتسوقين المحظوظين.
لا يزال لدى المتسوقين فرصة ذهبية للانضمام إلى سلسلة الانتصارات الرائعة هذه من خلال الاستمتاع بالعروض الاستثنائية في أي من منافذ المجوهرات المشاركة البالغ عددها 275 في جميع أنحاء المدينة حتى 14 يناير 2024. مع إنفاق 500 درهم كحد أدنى على قطع المجوهرات الذهبية أو الماسية أو اللؤلؤة ، يمكن للمتسوقين تأمين دخولهم في سحوبات مجموعة دبي للمجوهرات. 25 كيلو غرامًا من الذهب في انتظار 300 رابح محظوظ طيلة مدة الحملة. ولزيادة فرص الفوز، سيتلقى العملاء قسيمتين للسحب عند شراء مجوهرات الماس أو اللؤلؤ أو البلاتين.
 
 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/