مجموعة متنوعة من الفعاليات والحفلات والعروض الاستثنائية في دبي للاحتفال بعيد الفطر

مجموعة متنوعة من الفعاليات والحفلات والعروض الاستثنائية في دبي للاحتفال بعيد الفطر

تتألق دبي كعادتها في عيد الفطر السعيد بما تقدمه من فعاليات ترفيهية رائعة، وتجارب طعام مميزة، وأنشطة اجتماعية تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة خلال فترة العيد لإدخال السرور إلى قلوب السكان والزوار على حد سواء. 

فعاليات رائعة وأجواء مميزة
تضيء عروض الألعاب النارية المذهلة التي تُقام برعاية مجموعة الزرعوني سماء دبي كل ليلة على مدار أيام العيد الثلاثة عند الساعة 8 مساءً، لتسعد الجميع بأروع اللحظات. ففي أول أيام العيد، يمكن لسكان دبي وزوارها مشاهدة روعة الألعاب النارية في دبي فستيفال سيتي مول وحتا. وفي اليوم الثاني، ستضاء سماء السيف بأجمل العروض المبهرة. أما في اليوم الثالث من الاحتفالات، سيكون زوار مناطق بلوواترز وذا بييتش، جميرا بيتش ريزيدنس، على موعد مع عروض مميزة للألعاب النارية، ليتم معها إسدال الستار على سلسلة من عروض الألعاب النارية الأسبوعية التي امتدت طوال شهر رمضان المبارك.
وتتألق دبي بجميع أحيائها بمبادرة أطياف العيد التي تشمل العروض الضوئية على عدد من أشهر معالم دبي. 
وتحيي نخبة من النجوم المحليين والعالميين مجموعة من الحفلات الفنية في مختلف أرجاء دبي ضمن أجواء احتفالية رائعة تصنع ذكريات رائعة لا تُنسى.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/