مجموعة من التجارب والفعاليات الترفيهية في دبي ضمن الاحتفالات برأس السنة الصينية

مجموعة من التجارب والفعاليات الترفيهية في دبي ضمن الاحتفالات برأس السنة الصينية

استضافت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مجموعة من الفعاليات والأنشطة والعروض الترويجية المميزة التي أقيمت في عدة مواقع في مختلف أنحاء دبي ضمن الاحتفالات برأس السنة الصينية :عام التنين.
وتندرج الاحتفالات برأس السنة الصينية ضمن تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة، الذي يتضمن مجموعة من المهرجانات والمناسبات التي تنظم في دبي على مدار العام.  
وشهد مساء 10 فبراير  إقامة عرض لطائرات الدرون في فندق برج العرب الشهير، حيث تضيء ما بين 1600 و1800 طائرة درون السماء لتشكل تنينا يبلغ طوله 300 متر. 
واستمتع زوار دبي فستيفال سيتي مول بعرض الألعاب النارية المذهل عند الساعة 9 من مساء يوم امس. كما استمتع الزوار والسكان بأجمل التجارب في آي إم جي عالم من المغامرات، المدينة الترفيهية الاستثنائية التي تستضيف يومياً مجموعة واسعة من العروض حتى 20 فبراير، بما في ذلك رقصة السنة القمرية الجديدة، ورقصة التنين، وعرض ألعاب الخفة الرائع. وتتكامل التجربة مع رقصات الأسد والتنين الجوالة، إلى جانب عجلة الحظ التي تضفي مزيداً من المتعة على احتفالات نهاية الأسبوع. وتحول شارع المصنع في منتزه ليجولاند دبي LEGOLAND® Dubai إلى وجهة حيوية للاحتفال برأس السنة الصينية، تتزين بالمصابيح والموسيقى والأضواء المتنوعة. ويمكن للعائلات تمديد الاحتفالات من خلال الإقامة في فندق ليجولاند دبي للاستمتاع بتجارب فريدة من نوعها، بما في ذلك عمل تنين من قطع الليجو، وورشة الرقص المسائية، وغداء الليجو يوم السبت الذي يقدم أنشطة وقوائم طعام مستوحاة من الصين للضيوف لتجربة مبهجة. 
وتتجسد الروح الاحتفالية في ريفرلاند دبي مع عروض الشوارع المفعمة بالحيوية بمناسبة رأس السنة الصينية، والتي تشمل رقصات الأسد والتنين، ولقاء الشخصيات الشهيرة والترحيب بها، والعروض البهلوانية الساحرة. 

 

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot