محظوظ يعزز التزامه حيال أصحاب الهمم

محظوظ يعزز التزامه حيال أصحاب الهمم

ضمن إطار تعاونه الثالث مع مركز المستقبل للتأهيل في أبوظبي، أعاد محظوظ، السحب الأسبوعي الرائد الذي يضع العمل الإنساني على رأس أولوياته، والذي لا تقتصر مهمته على تغيير حياة الناس للأفضل من خلال الجوائز الأسبوعية السخية التي يقدمها، ولكن أيضاً من خلال أنشطته المجتمعية واسعة النطاق، التأكيد على التزامه الراسخ بدعم المدارس المتخصصة في مجال تعليم أصحاب الهمم. استناداً إلى رصيد حافل من المبادرات السابقة مع مركز المستقبل للتأهيل، بما في ذلك تمويل إنشاء غرفة خاصة للحواس المتعددة ومختبر جديد لتكنولوجيا المعلومات، قام محظوظ مؤخراً بدعم عملية تجديد فصلين دراسيين في المركز، وذلك من خلال التبرع بطاولات وكراسٍ جديدة لتلبية احتياجات الطلاب، وتوفير البيئة الدراسية تناسب احتياجاتهم.
 
مما يتيح لهم حيزاً أوسع للازدهار وبلوغ إمكاناتهم الكاملة. وكجزء من هذا التعاون أيضاً، تبرع محظوظ بناقلتين لدعم الممارسات المعنية بالنظافة للطلاب ذوي التحديات الجسدية بطريقة آمنة وكريمة.
 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/