في مكتبة زايد المركزية

محمد بن حم يفتتح معرض «ذوي الهمم للابتكار 2024»

محمد بن حم يفتتح معرض «ذوي الهمم للابتكار 2024»

افتتح الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري معرض "ذوي الهمم للإبتكار 2024" والذي أقيم في مكتبة زايد المركزية بمدينة العين وذلك صباح أمس بحضور فاطمة التميمي مدير ادارة المكتبات بالأنابة بدائر الثقافة والسياحة أبوظبي ، لطيفه الكويتي رئيس قسم مكتبة زايد المكزية ، وحسين الجنيبي مكتبة زايد ، عدد من طلاب مدارس مدينة العين.
وقد اشتمل المعرض على العديد من الإنجازات المختلفة والمتنوعة والمبتكرة والوسائل التعليمية المحفزة والتي تم إنجازها من قبل ذوي الهمم، بالإضافة إلى مجموعة من الورش المتميزة والتي يقدمها القائمين والمعنين بأصحاب الهمم وذلك لصقل مهاراتهم ومواهبهم المتباينة.
ومن جانبه أكد الدكتور محمد بن حم، إن فئة ذوي الهمم في الإمارات تحظى منذ البداية باهتمام كبير من القيادة ومختلف مؤسسات الدولة؛ وقد أولى الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ذوي الاحتياجات الخاصة رعاية خاصة، وسارت على النهج نفسه من بعده القيادة الرشيدة، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، وقامت الدولة باستغلال كل الفرص والإمكانات المتاحة، وخاصة في ظل التطور التكنولوجي الهائل في وضع استراتيجيات وخطط وطنية فعالة أسهمت في تمكين هذه الفئة من القيام بدورها في النهضة الشاملة التي تعيشها الإمارات وتحقيق إنجازات بارزة.
 وأشار بن حم بأن معرض ذوي الهمم للابتكار 2024 يعد مناسبة مميزة لاستكشاف عوالم جديدة من الإبداع، حيث تحقق الإرادة القوية القدرة على تحقيق الأحلام بالرغم من التحديات. ، وخاصة مع تبني دولة الإمارات العربية المتحدة كافة السياسات المختلفة لدعم ومساندة ذوي الهمم في تحقيق آمالهم وطموحاتهم بل وتوفير كافة وسائل وفرص التميز لتثبيت أقدامهم على طرق النجاح وايصال ابداعاتهم وابتكاراتهم للعالم أجمع.
كما زَين المعرض لوحات ابداعات أصحاب الهمم في الركن الخاص بالرسم، بالإضافة إلى المنتجات التي صنعوها بأيديهم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot