مدارس حماية تكرم الطلاب الأوائل

مدارس حماية تكرم الطلاب الأوائل


نظمت إدارة مدرسة حماية للبنين حفل تكريم الطلاب الأوائل خلال الفصلين الدراسيين الأول والثاني للعام الدراسي 2021 - 2022 م، بحضور مدير المدرسة الأستاذ جمال الشيبة، ونائبه الأستاذ سالم الكعبي، وعدد من أولياء الأمور. وأشار الأستاذ جمال الشيبة إلى أهمية تكريم هذه النخبة من الطلبة المتفوقين الذين اجتهدوا في تحقيق التفوق، وانعكاس هذا الاجتهاد على مستقبل دراستهم. وعبر الأستاذ الشيبة عن اعتزازه وفخره بهذا التفوق، مهنئاً أولياء أمور الطلبة الذين قدموا كل ما بوسعهم لتوفير بيئة صالحة لأبنائهم للدراسة والتركيز والاجتهاد. وسلم الأستاذ الشيبة شهادات التقدير للطلاب الأوائل من الحلقات الدراسية الأولى والثانية والثالثة.
وعقب الحفل عقدت إدارة المدرسة يوماً مفتوحا للقاء أولياء الأمور بمعلمي المدرسة للوقوف على مستوى أبنائهم الطلاب قبل الاختبار النهائي للعام الدراسي.
وأعرب أولياء الأمور عن سعادتهم بلقاء المعلمين، وتوجهوا بالشكر إلى القيادة العامة لشرطة دبي لتبنيها فكرة مدرسة حماية لأبناء العاملين في القوة، وأثنوا على دور المعلمين الريادي في تقديم رسالتهم التعليمية لأبنائهم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/